نهاية مارس بطولة لكرة القدم في الرياض بصبغة عربية وقوانين عالمية

بطولة لكرة القدم في الرياض بصبغة عربية وقوانين عالمية
من المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل البطولة
2 صور
اعتمدت اللجنة الفنية لبطولة الرياض لكرة القدم التفاعلية شروط وقوانين إقامة مبارياتها بما يتوافق مع الإصدار الأخير للقوانين المعمول بها في بطولات العالم الخاصة بمنافسات FIFA17.
وعقدت اللجنة اجتماعها الرابع تحضيراً لانطلاق البطولة في 30 مارس الجاري وحتى ٨ أبريل القادم في نادي الشباب بحي الصحافة في الرياض، وتشرف على تنظيمها المنظمة العربية للسياحة، برعاية ودعم الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وهيئة الرياضة.
وتركّز الاجتماع حول الشروط والقوانين التي يجب على أعضاء اللجنة الفنية مراقبتها أثناء إقامة المباريات بشكل رسمي، حتى تخرج البطولة دون اعتراضات قانونية، ولكي يكون أعضاء اللجنة على اطلاع تام بكافة أنظمة البطولة ليتمكنوا من شرح هذه الأنظمة للمتسابقين، بالإضافة إلى الإجابة عن تساؤلات المشاركين.
وصرح رئيس اللجنة الفنية للبطولة عصام القحطاني بأن أنظمة وقوانين البطولة تم وضعها حسب ما تم اعتماده في بطولة FIFA17، والتي تجري تصفياتها هذه الأيام، مبيناً أن الاجتماع بحث آخر التطورات في قوانين اللعبة حتى تكون تصفيات البطولة العربية للرياضة الإلكترونية" بطولة الرياض لكرة القدم التفاعلية" FIFA
17 متوافقة مع الإصدار الأخير للقوانين المعمول بها في بطولات العالم الخاصة بمنافسات FIFA17.
يشار إلى أن هناك روزنامة من الفعاليات المصاحبة للبطولة تم تشكيلها بطرق حديثة تلبي كافة احتياجات الأسر والعوائل، حيث تتنوع الفعاليات من مسابقات وعروض مسرحية وفقرات ترفيهية مختلفة.