فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص "سيدتي نت": محمد فؤاد ممنوع من صرف أجره عن مسلسل "الزيبق" والسبب

محمد فؤاد
محمد فؤاد
محمد فؤاد وتامر عبد المنعم
محمد فؤاد وتامر عبد المنعم وفريق التصوير
محمد فؤاد
محمد فؤاد
محمد فؤاد
محمد فؤاد

أكد مصدر من داخل شركة "ماركيز هاوس" للإنتاج السينمائي، المشارِكة بإنتاج مسلسل "الزيبق"، عدم صحة كل ما تردّد بالأمس، عن تحريرها محضراً للمطالبة بسجن بطل المسلسل المطرب محمد فؤاد، مؤكدا أنّ المحضر مجرّد بلاغ إثبات حالة، لغياب الفنان عن موقع التصوير، وطلب لاستدعاء المطرب الشهير، واستكتابه تعهّداً بعدم صرف أجره عن المسلسل، إلّا بعد الانتهاء من تصويره.

البلاغ بحسب المصدر، تقدّم به شريف حسن فريد، 38 سنة، مصري، ويحمل الجنسية الروسيّة، والمدير التنفيذي لشركة "ماركيز هاوس" للإنتاج السينمائي، إلى قسم الدقي ضد الفنان محمد فؤاد، لعدم التزامه بمواعيد تصوير مسلسل "الضاهر".

وقال المبلِّغ: إنّ الفنان محمد فؤاد، خالف العقد المُبرم بينهما، ما تسبّب فى أضرار مادية للشركة، رغم أنه تحصّل على شيكين مسحوبين على البنك الأهلى، الشيك الأول بمبلغ 2 مليون و250 ألف جنيه، والثاني بمبلغ مليون و350 ألف جنيه، وطلب المبلِّغ بأخذ التعهّد على المشكو في حقّه بعدم صرف الشيكين.. وتحرّر عن ذلك المحضر رقم 1943 لسنة 2017، وأُخطرت النيابة العامة لتولّى التحقيقات.

يُذكر أنّ شركة "ماركيز هاوس" للإنتاج السينمائي ملك الفنان تامر عبد المنعم أقرب أصدقاء فؤاد، وكاتب السيناريو الخاص بالمسلسل، وتردّد سابقاً وجود أزمة مكتومة بينه وبين فؤاد، ولكن تمّ إنكارها وتأكيد أنّ تصوير العمل يتمّ وفقاً للجدول المخطّط سابقاً، علماً بأنّ من المقرر عرض "الضاهر" خارج موسم دراما رمضان 2017 حتى لا يوضع في منافسة مع مسلسل "الزيبق" للنجم كريم عبد العزيز، وكلاهما ينتمي لنوعية الأعمال المقتبسة من ملفات المخابرات العامة المصريّة.
هل تتسبّب خلافات مسلسل "الضاهر"، في نهاية صداقة العمر بين تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد؟

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X