ديفيد بيكهام "مشوّه"... ما الذي حلّ بوجهه؟

النجم العالمي ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام خلال التصوير
نجم كرة القدم السابق ديفيد بيكهام
5 صور

هل سبق أن شاهدت ديفيد بيكهام نجم الكرة البريطاني السابق (41 سنة)، بهذا الوجه "القبيح" من قبل، وما الذي جرى في ذهنك أولا قبل أن تتعرف على التفاصيل؟
إنتشرت قبل أمس الثلاثاء صورة غريبة لنجم كرة القدم البريطاني السابق ديفيد بيكهام David Beckham، تظهره بوجه مشوه وأسنان شنيعة المنظر.
الصورة التي أُخذت من حساب بيكهام على إنستقرام، وصفتها تقارير صحافية بأنها تظهره كأنه الشيطان، وهذا يعني أن النساء بعد اليوم قد لا يفكرن في الإعجاب به ومطاردته كما يحدث عادة.
هذه الصورة ليست إلا جزءاً من شخصيته التي سوف يظهر بها في الفيلم السينمائي المقبل King Arthur: Legend of the Sword ، التي تتطلب أن يبدو بهذا الشكل.
يتولى إخراج الفيلم صديق بيكهام المخرج غاي ريتشي Guy Ritchie ، وسوف يعرض بدور السينما في وقت لاحق من هذا العام، بحدود مايو المقبل.
وقال ديفيد بيكهام إنه يريد أن يؤدي أدواراً صغيرة ويتدرب جيداً، قبل أن يقوم بدور كبير، مشيراً إلى أنه يدرك جيداً أن هناك من كانوا نجوماً في الرياضة، ثم دخلوا عالم السينما، لكنهم فشلوا".
وأضاف: "ما فعلته الآن أنني أحببت ما سأقوم به، ويمكن أن أقوم بكل الأشياء، وباعتباري شخصاً معروفاً فلديّ حصانة من النقد الذي تعودت عليه".
وأوضح أن لديه حوالي 11 مشهداً في الفيلم يقوم على التدريب عليها لمدة ساعة يومياً.

 

ديفيد بيكهام يوزّع الحب على عائلته


 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

 

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن