علا الفارس تعتذر بعد اتهامها بالإساءة للعاملات : لم أقصد الإهانة

علا الفارس
علا الفارس
تغريدة علا الفارس
علا الفارس
تغريدة علا الفارس
علا الفارس
علا الفارس
علا الفارس
علا الفارس
11 صور

أطلت الاعلامية مذيعة "أم بي سي" علا الفارس على "تويتر" معتذرة على ما "اقترفته" على "سناب شات" مؤكدة على حسن نواياها، معتبرة أن هناك من يحاول الاصطياد في مواقف الآخرين، ومصادرة عفويتها والدخول في نواياها وتفسير أفعالها، في محاولة للإساءة إليها وتشويه صورتها، بعد نشرها لصور عاملات والتعليق عليها بطريقة وجدها البعض مشينة عليها.

علا الفارس كانت قد أثارت جدلاً واسعاً بعد أن تناقل مغردون صورتين نشرتهما على حسابها بـ "سناب شات"، تستعرض فيهما عملية اختيارها لعاملة منزلية من بين ست عاملات، وكتبت "شو أنا ضعت" مع إيموجي ضاحك، فيما نشرت صورة أخرى للعاملة التي اختارتها وقد كتبت: "شو رأيكم.. انسوا الأناقة بشتغل عليها".

بعض المعلقين اعتبروا أن ما فعلته علا ليس سوى استعراضاً مهيناً للعاملات، وشددوا على ضرورة احترام الكرامات وعدم التعامل معهن بهذه الطريقة المهينة والمسيئة.

علا الفارس ردت عبر حسابها على موقع "تويتر"، أنه رغم حسن النية إلا أنها تعتذر عن نشر الموضوع، مضيفة "أن من يعرفني يعرف جيداً صدق وأصالة انتمائي للإنسان دون النظر للعرق والجنسية". كما علقت على تفسير البعض للتصرفات العفوية، قائلة: "مصادرة عفوية الآخرين والدخول في نواياهم أمر مقزز !! وتفسير أفعالهم بالهوى مرض قبيح!! الاحترام للجميع مهما اختلف اللون أو الجنس أو الدين". وتابعت في تغريداتها "لا عزاء لأولئك الذين يصطادون في مواقف الآخرين، وينبّشون في نواياهم.. لك نية، ولهم ألف نية.. غايتهم الإساءة وتشويه صورة الآخرين". .

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

on