عزيزتي الحامل: هل تعدين المقالب لزوجك في الأول من أبريل؟

أعدي له المقالب
2 صور

يحتفل العالم كل عام بإحياء كذبة أبريل "نيسان"، ورغم تعدد الروايات التاريخية عن أصل هذه الكذبة إلا أن البعض يفضلون الاحتفال بها على سبيل تغيير روتين الحياة، وفيما يجمع علماء النفس بأن النساء لديهن قدرة على الكذب أكثر من الرجال، فقد سجلت العديد من الحوادث الطريفة عن مقالب أعدتها نساء وأمهات في هذا اليوم.
"سيدتي نت" جمعت لك بعضها وتسألك: هل لديك الاستعداد للقيام بأحد هذه المقالب في هذا اليوم؟
• في الأول من أبريل "نيسان" قامت سيدة مصرية بالاتصال بزوجها لتخبره بأنها على وشك الوضع وكانت تصرخ من الألم عبر الهاتف، وحين ترك الزوج عمله وعاد إلى البيت ووجدها بخير، حملها إلى المشفى مصراً على ولادتها لأنها أجبرته على الحصول على إجازة بدون راتب" الأهرام المصرية".
• في الأول من أبريل أرسلت سيدة فرنسية برقية لزوجها تخبره بأنها قد وضعت توأماً، فما كان منه إلا أن رد عليها ببرقية أخرى يقول فيها "من والد الطفل الآخر؟"حسب وكالة رويترز.
• في هذا اليوم وقبل نصف قرن فاجأ الجيران أحد الأزواج بخبر ولادة زوجته، وحين دخل البيت ووجدها لم تلد فانهال ضرباً على أحد الجيران وأدخل الزوج السجن وكانت الخطة بالاتفاق مع زوجته" جريدة الاخبار المصرية".
• وفي لندن وضعت سيدة حامل مولودها في ذلك اليوم، وحين علم الزوج بولادتها في ذلك اليوم قرر أن يغير تاريخ ميلاد المولود لكي لا يتعلم الكذب حسب رأيه "التايمز"


والآن عزيزتي الأم الحامل
نكرر السؤال:هل سيمر الأول من أبريل دون مقلب منك لزوجك أم أنك ستدبرين مقلباً، ولكن عليك تحمل النتائج......