تعرفوا الى آخر تحديثات شركة "جوجل"

تحديث جديد من "جوجل"
خرائط جوجل
2 صور

كشفت شركة جوجل Google عن تحديث جديد لـ خرائط جوجل Google Maps يتضمن إضافة خيار إمكانية مشاركة موقعك مع الأشخاص، ومعرفة الطرق التي سيسلكها الشخص الذي تنتظره والوقت المقدّر لوصوله.

وأضافت جوجل زر Share Location أو مشاركة الموقع ضمن لائحة الخيارات على يسار الشاشة، يمكن أيضاً الضغط على الزر الأزرق على الخارطة الذي يدل على موقع الحالي، لتحدد الأشخاص الذين ترغب بمشاركتهم موقعك والفترة التي يمكنهم خلالها معرفة تلك المعلومة، ويمكن لهؤلاء الأشخاص تتبع رحلة قدومك بالتزامن مع حصولها.

وهنالك زر share trip أو مشاركة الرحلة لتزويد من تختارهم بخط الرحلة والوقت التقريبي لوصولك، وإن تأخرت عن حفلة العشاء مع أصدقائك يمكنك أن تشارك موقعك ورحلتك مع أصدقائك ليعلموا متى يمكنهم توقع وصولك، أو يمكنكم مشاركة الوالدة بالموقع حتى لا تقلق بشأن تأخيركم بالطريق إلى المنزل، ولا تقلق بشأن مشاركة رحلتك إلى الأبد، إذ يمكن تعديل وقت مشاركتك لهذا الخيار أيضاً.

كما قدمت جوجل عدداً من التحديثات الأخرى لتطبيقات أخرى، تتضمن إضافة ملفات إلى تطبيق تبادل الرسائل Allo ، وإضافة الرسائل الصوتية لخدمة الرسائل المصوّرة عبر تطبيقDuo، وتحديثات تحميل الصور عبر السحابة الإلكترونية باستخدام تطبيق جوجل للصور.