أزياء /أخبار أزياء

عرض"أماتو" في "فاشنفوروود" دبي يتميز بالغرابة

شهدت عروض "Fashion Forward" أغرب مجموعة تم تقديمها علناً لإطلاق على منصات الأزياء، وجاءت بتوقيع فورنوان،المصمم الفلبيني المقيم في دبي، حيث قدم مجموعة"Amato"،التي أكد الحضور أنها أغرب ما تم تقديمه بهذه المناسبة، ولكنها كانت أيضاً إحدى أكثر المجموعات أناقة وحرفية.
واستلهم المصمم مجموعته من الفيلم التاريخي الصيني- الأمريكيFlowers of War، وتضمَّنت تصاميم درامية اختلطت فيها الزخارف، والتطريزات، وأبليكات الأزهار، وترافقت مع إكسسوارات للرأس، تزيَّنت بالشبك والأزهار والأغصان التي شكَّلت مشهداً غريباً، ولكنه جسَّد الأناقة بأجمل صورها. وفقاً لـ "الوكالات".
وشكَّلت أقمشة الحرير، والساتان، والدانتيل، والشبك، والتول أبرز الخامات المستعملة في هذه المجموعة التي غلبت عليها التطريزات اللامعة والورد النافرة، أماالقصَّات فجأت مبتكرة، خاصة شكل الياقات العريضة والمتداخلة التي زيَّنت أكثر من إطلالة.
الألوان الباستيلية طغت بدورها على القسم الأول من العرض، حيث تزيَّنت الأزياء بالتدرجات الهادئة من الزهري، والأزرق، والأخضر، والبيج، أما في القسم الثاني من العرض فتم التركيز على الألوان القوية مثل النيلي،والبنفسجي،والعنابي،والأحمر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X