باميلا أندرسون توضح حقيقة علاقتها بمؤسس ويكيليكس

باميلا أندرسون توضح حقيقة علاقتها بمؤسس ويكيليكس
باميلا أندرسون
باميلا أندرسون
باميلا أندرسون
النجمة العالمية باميلا أندرسون
5 صور

شائعات كثيرة لاحقت النجمة العالمية باميلا أندرسون Pamela Anderson (49 عاماً) منذ بدأت رحلتها في مجال التمثيل، ولكن الشائعة الأخيرة التي انتشرت يبدو أنها حقيقة، خصوصاً بعدما بدت علامات الخجل على وجهها لدى سؤالها عن علاقة غرامية تجمعها بمؤسس ويكيليكس جوليان أسانج، وقالت في هذا الاطار إن "اختباءه في سفارة الإكوادور في لندن جعل المواعدة الغرامية أمراً صعباً بعض الشيء."

وفي مقابلة مع برنامج حواري سويدي قالت الممثلة والناشطة في مجال حقوق الحيوانات إنها ربما أمضت وقتاً مع أسانج أكثر من أي رجل آخر، لكنها رفضت الخوض في التفاصيل.

وكانت وسائل إعلام بريطانية قد ذكرت أن أندرسون شوهدت وهي تزور أسانج في سفارة الإكوادور بوسط لندن حيث احتمى هناك عام 2012 لتفادي ترحيله إلى السويد بسبب اتهامه بارتكاب جريمة اعتداء، الأمر الذي ينفيه.

وفي مقطع من المقابلة سُئلت أندرسون إن كانت علاقتهما رومانسية وإن كانا يتواعدان، فقالت ضاحكة: "حسناً إنه سجين. هذا قد يجعل الأمر صعباً بعض الشيء"، وتابعت: "دعونا نرى ما سيحدث عندما يصبح حراً لكن أتعلمون شيئاً، أنا أمضي معه وقتاً أكثر من أي رجل آخر على المستوى الاجتماعي وهو أمر غريب للغاية."

باميلا أندرسون وعلاقة غرامية مع مؤسس موقع ويكيليكس

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

 

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن