فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: منى زكي في كواليس زيارتها إلى دبي

منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي
منى زكي

تم نشر فيديو على "إنستغرام" من كواليس زيارة الممثلة منى زكي إلى دبي، في أول مهمة رسمية لها كسفيرة لمنظمة اليونيسيف.

في الفيديو كانت منى تستعرض الفستان الذي إرتدته خصصياً لهذه المناسبة وهو من توقيع مصممة الأزياء المصرية مرمر حلمي، التي ربما ما يبدو تربطها صلة قرابة بزوجها احمد حلمي، وقالت: "ياجماعة أنا مبسوطة جداً أنني تعرفت بالشخصية التحفة دي مرمر حلمي. أحلى فستان من أحلى مصممة أزياء مصرية".

يشار إلى أن منى سافرت في "مهمة رسمية" كسفيرة نوايا حسنة، للمشاركة في حفل لجمع التبرعات من تنظيم شركة "آي تي بي" بمناسبة مرور عامين على صدور مجلتهم "أركيتيكتشرال دايجيست"، حيث تعود جميع عائدات الحفل لمبادرة " لا لضياع جيل" التي تعمل من خلالها يونيسف على إتاحة فرص التعليم للأطفال ضحايا النزاع في المنطقة.

 

 

#منى_زكي في أول مهمة رسمية لها كسفيرة لمنظمة اليونيسيف قبل توجهها لمدينة دبي، منى كشفت عن مهمتها الأولى بالتأكيد على المشاركة في أعمال يذهب ربحها لجمعيات متخصصة في رعاية الأطفال، بينما أكدت الصفحة الرسمية لـ"يونيسيف مصر"، أن منى تسافر في "مهمة رسمية" كسفيرة نوايا حسنة، للمشاركة في حفل لجمع التبرعات تنظمه شركة "آي تي بي" بمناسبة مرور عامين على صدور مجلتهم "أركيتيكتشرال دايجيست"، وتذهب جميع عائدات الحفل لمبادرة " لا لضياع جيل" التي تعمل من خلالها يونيسف على إتاحة فرص التعليم للأطفال ضحايا النزاع في المنطقة. وأضافت الصفحة قائلة: "حرصت سفيرة يونيسف مصر على اصطحاب رضيعها يونس لرعايته، كما أشارت إلي أن هذه الزيارة تصب في صالح المبادرة الأساسية أمل لكل طفل". . . . . . . . @spaandhealthq8. . . سبا أند هيلث اكبر مركز للحمامات المغربية وتوحيد اللون وببرنامج العرايس من خلال العلاجات الطبيعية للحفاظ على جمال المرأة لتتمتع بشباب دائم ويوجد لدينا علاجات الشعر بزيت الارجان المخمر بالاعشاب المغربية . . جمالك أمانة بين ايدينا . . موقعنا #الكويت المهبولة على البحر مقابل سبونز . للتواصل والطلب والاستفسار. 23727611 23727622 . . لمعرفة المزيد عن خدماتنا تابعونا على الانستغرام. .‏ @spaandhealthq8 @spaandhealthq8 @spaandhealthq8 ‏. او السناب شات. ‏spaandhealth . . . .

A post shared by worldcelebrity (@worldcelebrity) on

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X