من داخل المستشفى نادين الراسي: أنا بخير ولم أقصد إهانة هيفاء وهبي

نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي داخل المستشفى
10 صور

أطلت الفنانة نادين الراسي عبر حسابها على "سناب شات" وطمأنت "الفانز" إلى صحتها، كما أوضحت موقفها عندما قالت "إنها أفضل ممثلة" مع هشام حداد في برنامج "لهون وبس".
من داخل المستشفى قالت نادين الراسي" "لكل الاشخاص الذين قلقوا على صحتي أطمئنكم أقول إنني أصبحت في أفضل حال، وكنت أعاني من حالة تسمم بسيطة وليس أكثر، وبالنسبة للأشخاص الذين يتابعونني، من أجل مراقبتي فقط، قبل إحتسائهم النسكافيه فأقول "سوف أغادر المستشفى غداً وأعود الى التصوير".
وتابعت نادين "أما بالنسبة للضجة التي أثيرت حول تصريحي بأنني أفضل ممثلة، فأقول نعم أنا اليوم أفضل ممثلة لأن مسلسل "الشقيقتان" يحقق نجاحاً باهراً، وربما تكون غدا نادين نسيب نجيم أفضل ممثلة عندما يعرض مسلسلها، والأمر نفسه بالنسبة إلى سيرين عبد النور. لقب أفضل ليس حكراً على أحد، بل هو لمسلسل ناجح. وبما أن مسلسلي ناجح فأنا الأفضل ومن بعده مسلسل سيرين وهكذا دواليك".
وتابعت "أما بالنسبة للـ ديفا هيفاء وهبي التي أحبها كثيراً، فلم أقصد إهانتها، وإن شاء الله تقدم مسلسلاً في لبنان و"تكسّر الدنيا" لأنها نجمة لبنان الأولى. نحن جميعاً نتحضر لرمضان أنا ونادين وسيرين وماغي بوغصن. كلنا نجوم. أكرر اعتذاري لكل من زعل مني وأنا لم أقصد زعل أحد. الله يوفقنا جميعاً والعمل الناجح على الهواء هو النجم، والعمل الجميل لا يمكن إلا أن نصفّق له. مسلسل"الشقيقتان" عمل "مكسّر الدنيا". و"أمبراود" فخورة وسعيدة به وأعدكم بأن "ورد جوري" لن يكون أقل مستوى. مبروك لكل النجوم ونجاحكم هو نجاح للدراما. أحبكم ".