بالصور: رنا سماحة تعاني من "أزمة ثقة" وتطلب "الإنتقام الإلهي"

رنا سماحة
رنا سماحة
رنا سماحة
رنا سماحة
رنا سماحة
رنا سماحة
رنا سماحة
رنا سماحة
رنا سماحة
رنا سماحة
رنا سماحة
منشور رنا سماحة
12 صور

أثارت نجمة "ستار أكاديمي" رنا سماحة قلق جمهورها، بعد أن نشرت صورة لها تبدو عليها ملامح الحزن والصدمة من داخل الطائرة المتجهة لمدينة دبي، وضاعفت من حيرتهم بعدما نشرت رسالة طويلة تتمنى فيها أن ترى "الانتقام الالهي" فيمن خانها، وأكدت أن أكبر عقاب تملكه لشخص كان قريب منها يوماً ثم فرّط في ثقتها وحبها هو استبعاده نهائياً من حياتها.

رنا كتبت تعليقاً على صورتها: "معنديش مبدأ الانتقام ما بعرفش اعمله ولا بحبه لأني مؤمنه تماماً ان لو ليك حق عند حد ربنا هيجيبهولك وهيريح قلبك ويوريك بعينيك اكتفي بتفويض امرك لله فهو نعم الحاكم والوكيل".
تابعت: "عندي مبدأ العقاب وعشان وجود الناس مهم ف حياتي وبيفرق معايا جداً شايفه ان اكبر عقاب لشخص كان قريب مني ف يوم انه ما يكونش موجود حتى لو كان موجود".

أضافت: "معنديش كمان مبدأ الشماتة بس مش بقدر امنع إحساسي بالراحة لما اللي أذاني يتأذى ما هو أصل انا بني آدم عادي يعني، وما زلت عندي مشكله في معرفة البشر وشايفه انها مشكلة أبدية مهما فكرت نفسك مفيش منك وبتعرف في الناس فأحب أقولك انك كفته ...ايوه كفته، لأن بني آدم بحر من الغموض مهما كانوا واضحين الا ان لازم يكون في حاجه ما يعرفهاش عنهم الا الخالق".
وختمت قائلة: "بقى عندي كمان أزمة ثقه للأسف بثق غلط ومابثقش غلط برضو، بس بكتفي بدعاء ربنا انه ينور بصيرتي دايماً، عايشه بنيتي وسايباها لربنا وعندي كل الثقة في حكمه وانه ما بيكتبلناش الا الخير|.

جمهور رنا حاول معرفة اسم من تسبب لها في كل هذا الحزن، ولكنها امتنعت عن الرد، وطالبها البعض بالعودة من دبي لحضور حفل زفاف زميلتها كارمن سليمان وذكروها أنها لم تحضر حفل الخطوبة، كما طالبها البعض الأخر بالتكتم على تفاصيل مشروعاتها الفنية خوفاً من الحسد.

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"