مايا دياب لـ فايز المالكي: لماذا تُشعرني وكأنني إنسانة بلاد مبادىء أو قيم؟

مايا دياب
مايا دياب
مايا دياب
مايا دياب
مايا دياب
مايا دياب
مايا دياب
7 صور

أطلت مايا دياب مع فايز المالكي في برنامج في "بيتنا ضيف" وتناول الحوار معها محاور عدة، ورداً على سؤال حول أناقتها، قالت مايا: "يوجد لدي بيت أنام وأتناول طعامي وأشرب فيه وبيت آخر خاص بملابسي، وهو يقع تحت البيت الذي أسكن فيه مباشرة. وهذا ليس إسرافاً بل لأنني احب الإهتمام بملابسي التي تشكل جزءاً من وجودي ونجاحي وهذا الامر لا يمكنني أن أنكره. فبالإضافة إلى أن الناس يعرفون أنني مغنية ومقدمة برامج، فأنهم يعرفونني أيضاً من خلال أناقتي والموضة وطريقتي في اللبس. لا يمكن أن أقول أن شكلي لم يساهم في نجاحي. ولكنني لا أعرف عدد الفساتين التي أملكها. لكنها مصورة جميعا ومحفّظة على الأي باد، الذي أدخل اليه وأختار ما أريده".

وعن سبب إختيار إسم "كاي" لإبنتها، قالت:" لا أعرف السبب. قررت أن إختار لها هذا الإسم فجأة ومن دون أي تخطيط. انا احب حرف k كثيراً كما أن وقعه على الأذن جميلاً، وأنا كنت ارغب ان يكون لها أسم مناسب وله وهج خاص، في أي مهنة يمكن أن تختارها عندما تكبر. وإبنتي مغرومة بإسمها وهي تجد نفسها مميزة به".

وعن مفهوم العيب عندها قالت: "لماذا تُشعرني وكأنني إنسانة بلا مبادىء أو قيم. هناك إختلاف في الثقافة والتربية في لبنان، وتوجد دول عربية متحررة بتفكيرها وتعاطيها أكثر من دول أخرى. ثمة أمور كثيرة أقول عنها عيب".
 

 

. لقاء مايا دياب مع فايز المالكي في برنامج #في_بيتنا_ضيف . @amk_20 @amk_20 @amk_20 . برنامج التحدي الالماني للتخسيس في 14 يوم فقط يعتبر الريجيم الألماني من أشهر أنظمة التخسيس العالمية، وهو محدود بفترة زمنية لا تتجاوز 14 يوم. ويساعدك الرجيم الالمانى على فقد 5-10 كجم فى الشهر حسب قدرة جسمك واستعداده لخسارة الوزن وحرق الدهون. فاذا تمكنت من الالتزام بهذا الرجيم لمدة 14 يوما فقط, فسوف تتخلصين من الدهون المتراكمة فى جسمك. كما أن الرجيم الالمانى يساعد فى الحفاظ على صحة الجسم وقوته, فلا يسبب التعب أو الشعور بالارهاق. فالرجيم الالمانى يتميز باحتواءه على كافة عناصر الغذاء . . . . . . . . #روان_بن_حسين #فوز_الفهد #رؤى_الصبان #دنيا_بطمه #مريم_حسين #حلا_الترك #حليمه_بولند #هنادي_الكندري #بثينه_الرئيسي #ميريام_فارس #هيفاء_وهبي #نانسي_عجرم #تامر_حسني #الرياض #ميريام_فارس #جده #السعوديه #نجوى_كرم #شجون #احلام_الشامسي #خلود_امين #دنيا_بطمة #حلا_الترك #مايا_دياب

A post shared by بيفور السعودية (@be4andafter__ksa) on


 

 

 

 

. مايا دياب تشرح سبب تسمية ابنتها ب K لفايز المالكي في برنامج #في_بيتنا_ضيف . . @amk_20 @amk_20 @amk_20 . برنامج التحدي الالماني للتخسيس في 14 يوم فقط يعتبر الريجيم الألماني من أشهر أنظمة التخسيس العالمية، وهو محدود بفترة زمنية لا تتجاوز 14 يوم. ويساعدك الرجيم الالمانى على فقد 5-10 كجم فى الشهر حسب قدرة جسمك واستعداده لخسارة الوزن وحرق الدهون. فاذا تمكنت من الالتزام بهذا الرجيم لمدة 14 يوما فقط, فسوف تتخلصين من الدهون المتراكمة فى جسمك. كما أن الرجيم الالمانى يساعد فى الحفاظ على صحة الجسم وقوته, فلا يسبب التعب أو الشعور بالارهاق. فالرجيم الالمانى يتميز باحتواءه على كافة عناصر الغذاء . . . . . . . . #روان_بن_حسين #فوز_الفهد #رؤى_الصبان #دنيا_بطمه #مريم_حسين #حلا_الترك #حليمه_بولند #هنادي_الكندري #بثينه_الرئيسي #ميريام_فارس #هيفاء_وهبي #نانسي_عجرم #تامر_حسني #الرياض #ميريام_فارس #جده #السعوديه #نجوى_كرم #شجون #احلام_الشامسي #خلود_امين #دنيا_بطمة #حلا_الترك #مايا_دياب

A post shared by بيفور السعودية (@be4andafter__ksa) on




http://www.selfiehashtag.com/SelfieUserMedia/3403030269