أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ماسكات للبشرة على شكل «إيموشنز».. آخر تقاليع التجميل

أقنعة للبشرة على شكل رموز تعبيرية
شكل العبوة
قناع للبشرة على شكل وجه القطة
أشكال الأقنعة المختلفة
قناع للبشرة على شكل الرمز التعبيري الرومانسي
فوائد مختلفة لماسكات البشرة
إيموشن
ماسكات للبشرة على شكل الرموز التعبيرية
كل شكل له فائدة مختلفة
تظهر في كل عام ومن وقت لآخر عشرات التقاليع خاصة في مجال التجميل، وبفضل الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي فقد أصبحت تقاليع التجميل الجديدة، والأكثر جنونًا تنتشر بسرعة البرق، وبعض هذه التقاليع قد يختفي ولكن البعض الآخر قد يستمر ويسيطر لوقت طويل.
وفي هذا الصدد فقد ابتكرت واحدة من شركات التجميل في تايوان مؤخرًا أقنعة جديدة للعناية بالبشرة على شكل الرموز التعبيرية الشهيرة «إيموشنز»، وتختلف استخدامات الأقنعة الجديدة حسب شكل الرمز التعبيري.
ووفقًا لـ«اليوم السابع، فإن هذه الأقنعة الجديدة التي تعتبر آخر تقاليع التجميل، تختلف استخداماتها وفوائدها على البشرة بحسب كل شكل، فعلى سبيل المثال القناع على شكل وجه غاضب أحمر مخصص لتهدئة البشرة من حروق الشمس، أما الوجه الذي يبكي من الضحك فمخصص لترطيب البشرة.
ويستخدم قناع الوجه الخجول لإضافة التورد للخدين، أما الوجه التعبيري ذو النظارات السوداء فهو مصنوع من الخيار والصبار لتهدئة البشرة وتبريدها، بالإضافة إلى قناع لشد البشرة وآخر لتنقيتها.
وتتوفر هذه الأقنعة الجديدة حاليًا للشراء عبر الإنترنت، ولكنها قد تكون مرعبة للغاية للآخرين، وهذه هي المشكلة الوحيدة التي سوف تواجهك عند استخدام هذه الأقنعة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X