أزياء /إتجاهات

نقشة الكاروهات لإطلالة أنيقة ومريحة

نقشة الكاروهات الانيقة
نقشة الكاروهات
نقشة الكاروهات لاطلالة أنيقة
نقشة الكاروهات
نقشة الكاروهات المميزة
نقشة الكاروهات
نقشة الكاروهات المميزة
نقشة الكاروهات
نقشة الكاروهات لاطلالة مميزة

نقشة الكاروهات موضة ظهرت خلال الشتاء الفائت في تصميمات الكثير من دور الأزياء، إلا أنها ستستمر لربيع وصيف 2017، إذ إن كاروهات "فيتشي " Vichy تزين في هذا الموسم موضة الأزياء النسائية مانحةً المرأة إطلالة ريفية أنثوية أصيلة.
وتتألف هذه النقشة من خطوط عريضة تتقاطع مع بعضها البعض لتشكل نمط الكاروهات، كما أن لون الكاروهات يصير أكثر قتامة من الخطوط عند مواضع الالتقاء، لذا يعتبر هذا النمط من النقشات ثلاثي الألوان.

وتتميز موضة الكاروهات هذه بتوليفات لونية مختلفة، منها الكلاسيكية المألفة من الأسود والأبيض، ومنها المكونة من الأحمر والأبيض أو الأحمر والأزرق أو الأخضر والأبيض، لإطلالة منعشة ومرحة تلائم موسمي الربيع والصيف. وظهرت نقشة الكاروهات في التنانير ذات الكرانيش والقطع الفوقية، لا سيما القميص الذي يمكن تنسيقه مع بنطلون جينز أو تنورة قطنية، والذي يعطي المرأة مظهراً عملياً ومريحاً ملائماً لطلتها في العمل.
كذلك، أطلقت دارجيفنشي Givenchy لربيع 2017 مجموعة أزياء أنيقة وهادئة استخدمت فيها نقشة الكاروهات ذات اللون الكحلي والأحمر، واللون الأسود والأبيض والزهري، بأكمام طويلة أو حائرة وفساتين طويلة وأنيقة وذات ياقة مرتفعة.
ولم تقتصر نقشة الكاروهات على الملابس فقط، بل امتدت الى الأحذية، إذ إن دار هاوس أوف هولاند أطلقت في مجموعتها لربيع وصيف 2017 الأحذية القماشية الخفيفة بنقشة الكاروهات وبألوان مبهجة مثل البني والأبيض والوردي.
اطلعي على هذه المجموعة من الأزياء بنقشة الكاروهات وشاركينا رأيك فيها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X