هنا الزاهد "غاضبة": "مش كل واحد أتصور معاه يبقى حبيبي"

هنا الزاهد والمنتج هشام جمال
هنا الزاهد
هنا الزاهد والمنتج هشام جمال
هنا الزاهد
هنا الزاهد
هنا الزاهد
هنا الزاهد والمنتج هشام جمال
هنا الزاهد
هنا الزاهد
9 صور

خرجت الفنانة هنا الزاهد عن صمتها ازاء الشائعات المتكررة حول زواجها من المنتج والملحن هشام جمال، وقالت إنه "مجرد منتج" لمسلسلها الجديد "الضايعين" ومن الطبيعي أن يتم تصويرهما معاً كما يتم تصويرها مع أغلب نجوم الفن المشاركين بأعمالها الفنية، وقالت: "مش كل حد أتصور معاه يتقال أن في مشروع خطوبة وقصة حب"!!

هنا أوضحت للمرة الأولى عدم صحة الشائعات التي أكدت سابقاً علاقتها بالمنتج هشام جمال، ووجود قصة حب تجمعهما، واستعدادهما للخطوبة والزواج أيضاً، مؤكدة أن كل ذلك ليس حقيقياً.

وتابعت أنه لا يوجد أي شيء بينها وبين هشام جمال، سوى صداقة عادية، وعلاقة عمل فقط، خاصة أنه منتج مسلسلها الجديد "الضايعين" ومن الطبيعي أن تلتقط صورا مع أصدقائها في أي وقت.

هنا الزاهد المتواجدة حالياً مع هشام جمال في تايلاند؛ من أجل تصوير مشاهدها في مسلسل "الضايعين"، نشرت سابقاً عدة صور لها بجواره في الطائرة وموقع التصوير، ولكنها التزمت بقرار فريق العمل بمنع نشر صور من كواليس التصوير للإبقاء على تفاصيل المسلسل سراً، ولكنها في مواجهة الشائعة بدأت تنشر صوراً مشتركة مع نجوم المسلسل دنيا سمير غانم، و حمدي الميرغني، محمد سلام، محمد ثروت، بيومي فؤاد، شيماء سيف، والمخرج أحمد الجندي.