لأول مرة في السعودية "تحدي بطل العالم في الكيك بوكسنغ"

لأول مرة في السعودية "تحدي بطل العالم في الكيك بوكسنغ"
2 صور

أعلنت الهيئة العامة للترفيه السعودية عن دعمها فعالية "تحدي بطل العالم في الكيك بوكسنغ"، الحدث الرياضي الأول على مستوى البلاد، الذي يقام يوم الجمعة الموافق 14 إبريل 2017 في صالة القبة الهوائية بجامعة الملك سعود في العاصمة الرياض.
ويعتبر "تحدي بطل العالم في الكيك بوكسنغ"، الذي تنظمه شركة "فايتينغ فت إيفنت"، أول حدث رياضي من نوعه يقام في السعودية، وأحدث خيارات الترفيه المتاحة للجميع على حد سواء.
وسيسبق هذا الحدث مؤتمر صحفي لإيضاح جميع التفاصيل المتعلقة بالفعالية، وذلك في مقر جمعية الأطفال المعاقين بالرياض يوم الأربعاء 15 رجب 1438 هـ، الموافق 12 إبريل 2017 م، في الساعة 8:30 مساءً، وسيخصص جزء من ريع التذاكر لجمعية الأطفال المعاقين.
وستتضمن الفعالية التي ستبدأ في الساعة 5:00 مساء، وتستمر حتى الساعة 10:30 مساء فقرات مختلفة، منها نزالات مفتوحة، وعروض الكاتا، والعروض الترفيهية الخاصة بالأطفال، بالإضافة إلى عرض بطل العرب السعودي صالح الزعبي، وعرض "الجت كندو" للبطل السعودي عبدالملك مرضي، كما سيتضمن الحدث إقامة مجموعة من الفعاليات الجماهيرية التفاعلية المصاحبة، منها مسابقات لعبة السومو، وستنتهي الفعالية بالحدث الأهم، وهو تحدي بطل العالم، حيث سيواجه المغربي سفيان الزريدي، الأوكراني نديم بروموفتش.
جدير بالذكر أن حضور هذا العرض مجاني لذوي الاحتياجات الخاصة، ويمكن للمهتمين شراء تذاكرهم من جميع فروع أندية "فيتنس فيرست" في الرياض، بالإضافة إلى إمكانية الشراء عبر الإنترنت من موقع: http://lammt.com/fightingfit/ff. وتبدأ أسعار التذاكر من 45 ريالاً سعودياً للتذكرة الواحدة.