اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بشرة متألقة كاللؤلؤ مع كريم "وايت راديانس" من أولاي

4 صور

اللؤلؤة المثالية تشبه البشرة التي لا تشوبها شائبة وتتمتع بإشراقة استثنائية، ولون متوازن وسطح ناعم تماماً. ولكن بعض العوامل مثل الضوء والماء والتلوث يمكن أن تفقد اللؤلؤة إشراقتها. فمثل اللؤلؤة، هذه العوامل البيئية يمكن أن تفقد البشرة إشراقتها أيضاً وتسبب عيوب في لون البشرة وملمسها.
مع مجموعة «أولاي وايت راديانس» يمكنك مقاومة بهتان البشرة وعدم تناسق لونها، بالإضافة إلى مقاومة البقع الداكنة، والدوائر السوداء، وتحقيق مظهراً أجمل وبشرة أفتح وأكثر إشراقة كاللؤلؤ في أربعة أسابيع فقط.
التكنولوجيا المتقدمة
مجموعة «وايت راديانس» من «أولاي» تقدم منتجات متطورة للعناية بالبشرة في تصحيح اللون، فهذه المنتجات تعمل على تصحيح اللون في عمق² الجلد، حيث إنها تعمل على خلايا 8 طبقات من الجلد للحصول على بشرة مشرقة وبراقة. ومنتجات «وايت راديانس» تحتوي على مجمع تبييضي نشط من «أولاي» يتكون من فيتامين B3 ، برو فيتامين B5، فيتامين E وعامل وقاية من الشمس (SPF)، ليعمل على تفتيح البشرة من أعماق سطح الجلد، ويزيد الشفافية من خلال تجديد طبقة الجلد الخارجية، والاحتفاظ بالترطيب، لكي تتألق بشرتك المتفتحة من خلال سطح بشرة ناعم كالحرير.
مجموعة «أولاي وايت راديانس» تحتوي على مكونات خاصة تتغلغل إلى أعماق طبقات البشرة2 وتعمل على مستوى الخلايا2 للحد من إنتاج الميلانين ومساعدة البشرة على التجدد.
فيتامينB3: أثبت عملياً أنه عنصراً يساعد على التفتيح حيث أنه يمنع انتقال الميلانين إلى الجلد. فهو عنصراً امناً ويضمن فعالية تفتيح بشرة أي امرأة، ويزيد معدل تجديد الخلايا لتعزيز درجة لون البشرة بشكل عام.
زهرة زهر العسل ومضادات الأكسدة الطبيعية زائد مركب ترطيبي: يحمي البشرة من أضرار البيئة ويصحح بهتان البشرة حتى تصبح أكبر اشراقاً وفي نفس الوقت يعيد مستويات الترطيب ويقوي وظيفة الحاجز.
عامل وقاية من الشمس 24SPF: تحتوي على عوامل وقاية من ضد الأشعة فوق البنفسجية UVA و UVB لتحمي البشرة وتوقيها من ظهور البقع الداكنة واسوداد البشرة.

مجموعة «أولاي وايت راديانس»:
Olay White Radiance Brightening Lotion SPF 24
Olay White Radiance Brightening Cream SPF 24
Olay White Radiance Brightening Night Restoring Cream
Olay White Radiance Intensive Brightening Serum
Olay White Radiance Cleanser