من هو الفنان الذي اتهمه وائل رمضان بنسخ أفكاره؟

وائل رمضان
وائل رمضان
وائل رمضان
وائل رمضان
وائل رمضان و ديمة قندلفت و جمال العلي و عبير شمس الدين خلال أحد الاسكيتشات
وائل رمضان و ديمة قندلفت و جمال العلي و عبير شمس الدين خلال أحد الاسكيتشات
وائل رمضان
7 صور

استغرب الفنان والمخرج السوري وائل رمضان من شخص يقوم بتقليده في السكيتشات الغنائية التي قام بتصويرها مؤخراً مع كل من الفنانين جمال العلي وديمة قندلفت وعبير شمس الدين، والتي ظهرت فكرتها مصادفة خلال تصوير المسلسل الكوميدي "جنان نسوان"، حيث قام الأربعة بتقديم أغانٍ نقدية تتناول أزمات الوضع المعيشي خلال الأزمة التي تعيشها سوريا، ولاقت الفيديوهات قبولاً وتفاعلاً كبيراً من الجمهور وحملت عنوان " هيك شي " .
وقال وائل في تعليق نشره على صفحته الخاصة على " فيسبوك " : حبينا نعمل شي جديد بـ "هيك شي " والحمد لله لاقى قبول لا بأس فيه والناس حبته وصارت تطالبنا فيه لنستمر ونكمل ؛ وهادا الشي فرحنا كلنا رفقاتي وانا ؛ ومكملين ... ".
وأضاف وائل : " بس يعني اذا حدا بدو يقلد يستنى شوي مو فورا واذا اللي عم يقلد ما عندو افكار جديدة بتفهم وضعه ومستعد اعطيه افكار من هون لمية سنة ؛ والناس لبعضها ياحبيبي ؛ بس يعني تركنا شوي نشم نفسنا ونستمتع ونمتع العالم ؛ وكنت طول بالك يا اخي شهرين تلاتة وقلد قد مابدك ... واذا فتحت محل فلافل جنب محل الفلافل تبعنا ماتفكر رح يجيوا زبايينا لعندك ... اربعون عاما نزداد شبابا ... " .
ولم يشر وائل إلى اسم مقلدي فكرته بشكل واضح لكن مؤخراً أطلق الفنان قاسم ملحو قناةً له على اليوتيوب ونشر فيها عدداً من أعماله الدرامية وفيديوهات خاصة مشابهة لما يقدمه وائل في "هيك شي " .

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"