"ربيع الترفيه" في السعودية يستقطب أكثر من مليونَي زائر

"ربيع الترفيه" في السعودية يستقطب أكثر من مليونَي زائر
أكثر من مليونَي زائر، استمتعوا بفعاليات متنوعة
3 صور
أعلنت الهيئة العامة للترفيه السعودية، أن الفعاليات الترفيهية التي دعمتها، وقامت بتنظيمها جهات مختلفة خلال عطلة الربيع، نجحت في استقطاب أكثر من مليونَي زائر، استمتعوا بفعاليات متنوعة، وأنشطة ترفيهية متعددة، تضمنت مهرجانات، وفعاليات اجتماعية وثقافية وفنية ورياضية، استضافتها 14 مدينة في السعودية، بدأت في 30 مارس، وستستمر لغاية 15 إبريل الجاري.
وحرصت "الهيئة"، والجهات الحكومية الأخرى على العمل معاً لتنظيم أكبر عدد ممكن من الأنشطة الترفيهية في "روزنامة الترفيه" بالتزامن مع موسم العطلات بهدف توفير برنامج ترفيهي يلبي كافة رغبات وتطلعات مختلف الفئات العمرية، بدءاً من المهرجانات العائلية، والفعاليات المختلفة الموجهة إلى الأطفال والأسر، مروراً بالأنشطة الثقافية والتراثية، وفنون الكوميديا والمأكولات، ووصولاً إلى الراليات، ومنافسات الدراجات النارية. وقد تم توفير إمكانية الدخول إلى كثير من فعاليات إجازة الربيع بالمجان، فيما تعاونت "الهيئة" مع الجهات الحكومية المعنية لتوفير تذاكر الفعاليات الأخرى بأسعار مناسبة لتكون في متناول أكبر عدد ممكن من المواطنين والمقيمين والزوار.
ودعت "الهيئة" الجميع إلى المشاركة والاستفادة من الفعاليات الترفيهية والرياضية والثقافية المتنوعة التي تقدمها الجهات الحكومية المختلفة، ولاتزال بعضها قائمة في أماكن ومدن مختلفة، مثل فعالية مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في الصياهد الجنوبية، ومهرجان ورد الطائف، ومهرجان تراث الشعوب في الجبيل.
يشار إلى أن إطلاق هذه الفعاليات الترفيهية المختلفة بشكل غير مسبوق في السعودية، يعد تأكيداً على اهتمامها بنشر السعادة، وتوفير الرفاهية للمواطنين والمقيمين.