محمود حميدة في تصريحات صادمة : أنا فاسد ودوري في "الأب الروحي" نصب!!

محمود حميدة
محمود حميدة وسمر يسري
سمر يسري
محمود حميدة داخل كواليس البرنامج
محمود حميدة
محمود حميدة
6 صور

أطلق النجم القدير محمود حميدة تصريحات صادمة جداً، حول حياته الخاصة ومشواره الفنيّ، مؤكداً أنّه متزوج من امرأتين، ولا يهتمّ إذا تزوج ابنه من راقصة، واعترف أنّه أول فنان يطلب أجراً مقابل الحوارات، وأكد أنّ وضع اسمه بطلاً لمسلسل "الأب الروحي"، كان أقرب للنصب على الجمهور، والأغرب أنّه وصف كلّ من تخطى سنّ الخمسين بالفساد، وقال إنّه فاسد مثلهم.

حميدة لم يتوقف عن إطلاق التصريحات الصادمة في الحلقة الأولى من برنامج "أنا وأنا"، مع الإعلاميّة سمر يسري، عبر فضائيّة "ON E"، مؤكداً أنّ كلّ من تخطى عمر الخمسين "فاسد بالضرورة"، وهو منهم، وقال: «أنا فاسد علشان موجود فى مكان فاسد، كما أنّني عشت الفساد ومارسته فى الحياة، بمعنى الموافقة عليه، وكنت أرى فاسداً ولا أعترض، لأنه لم يمسّني بسوء حتى تعودت عليه!!

وبرر عدم فاعليته أثناء توليه منصب رئيس شرف الدورة الأخيرة من مهرجان القاهرة السينمائي، مستلهماً مقولة من الفنان الكبير الراحل عمر الشريف قائلاً: أول رئيس شرف للمهرجان كان عمر الشريف وأنا الثاني، وأتذكّر أنّ عمر صعد على المسرح ليقول كلمته، وقال إنّه سأل صديقاً له عن معنى رئيس شرف، فأخبره أنّه يعني "شرابة الخرج" الذي لا يفعل شيئا، واختتم الشريف كلمته بأنه لم يجد مانعاً من تولي المنصب!!

واعترف حميدة بأنه تعاطى كلّ الممنوعات، ولكنه لم يعانِ الإدمان قط، قائلاً: أنا عمري ما أدمنت أيّ حاجة، بس جربت وشربت كل حاجة، ونفى احتياج الممثل للمخدرات ليتقن دوره قائلا: لا يمكن للممثل العمل، وهو خارج حدود العقل.

اعتبر حميدة دوره في مسلسل "الأب الروحي" "نصباً مشروعا" على الجمهور، مؤكدا أنّه في البداية كان دوره أكبر من ذلك، إلا أنّه رفض واشترط أن يمثّل فقط 7 حلقات، وهو ما تمّ الاتفاق عليه، ليتمّ تسويق المسلسل من خلاله على أنّه البطل، بعد وفاة شخصيّته في أولى حلقات المسلسل، واعترف بأنّ عمله في المسلسلات لم يضف لتاريخه الفني، وأنّه يعتبر نفسه ممثلَ سينما فقط.

أكد حميدة أنّه وقع في الكثير من الأخطاء التربويّة، واعترف بأنه تربّى من جديد على يد بناته الأربع قائلاً: غيّروا فيّا حاجات كتير جداً، زي إني بقيت باخد وبدي في الكلام، قبل كده كان يستحيل، ومكنتش بحس بأي غضاضة في كده، كنت حمار رسمي، مكنتش بفكر، أنا بشكر بناتي جداً والحمد لله.
أكد أنّه متزوج حاليًا من امرأتين، موضحاً أنّ أشقاءه كلهم ملتزمون دينيّاً ولا يعارضون عمله في الفن قائلاً: مش شايفين إن شغلي حرام، ومينفعش فيهم حد يضايقني لأني أخوه الكبير، مفيش أيّ حد على وجه الأرض عنده الحق أن يعترض على معتقد أنا أعتقده.

وبرر طلبه للمال مقابل إجراء الحوارات التليفزيونيّة، بأنّه لم يتعلّم مجاناً لكي يتحدث بالمجّان، وأضاف: أنا أول فنان طلب مقابل مادي للمشاركة في برامج الـ"توك شو" والناس غضبت وهاجموني، ولكن أنا لم أتعلّم ببلاش لكي أتكلم ببلاش.