كيم كردشيان تخطط لزفافها الثالث

بدأت نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان التخطيط لزفافها من كايني ويست الذي ترتبط معه بعلاقة منذ ثمانية أشهر. كيم أجرت اتصالاتها مع عدد من منظّمي الأعراس استعداداً لإتمام الإجراءات الضروريّة للزفاف الذي من المرجّح أن تبلغ تكاليفه 20 مليون دولار. وتشمل تلك التكاليف، بشكل أساسيّ، فستان العرس الذي صمّمه يومي كاتسورا بـ 8.5 مليون دولار، ورصّعه بحبّات من اللؤلؤ والماس الأبيض. ويُضاف إلى سعر الفستان 6 ملايين دور عبارة عن أجر المغنيّة المفضّلة لدى كيم، وهي الكنديّة سيلين ديون، وذلك فضلاً عب بعض التكاليف المتفرّقة. أمّا إذا كان لدى كيم وكايني خيار آخر، فإنّ البديل المحتمل هو النّجمة بيونسيه التي ستحضر الزفاف في كلّ الأحوال. 

هذا الزفاف سيكون الثالث لكردشيان، بعد زواج أوّل من المنتج الموسيقيّ دامون توماس، عام 2000، فيما كان زواجها الثاني من لاعب كرة السّلة، المليونير "كريس هامبري". وتقول كردشيان تعليقاً على الزواج للمرة الثالثة: "إنّ هذا الزفاف سيكون مختلفاً وأكثر تميّزاً".

وبالرغم من أنّ علاقة الثنائيّ كيم ـ كايني لم يمض عليها وقت طويل، إلا أنّ أحداً لم يطلب من كيم التمهّل، فأخواتها يجدن كايني  الشخص المناسب لأختهم، ويحتفظن بحبّ كبير له.

والجدير ذكره أنّ الثنائي المتيّم أمضى مؤخّراً رحلة رومنسيّة إلى روما والبندقيّة للاحتفال بعيد ميلاد كيم الـ 32.