هذا ما قاله صديق سعد المجرد بعد لقائه في باريس.. ولورا تحتج على السراح المؤقت

سعد لمجرد
سعد لمجرد وهو يقبل راس والده
عصام وشمة في طريقه إلى باريس
صورة لسعد لمجرد وهو طفل صغير رفقة والده
الفنان المغربي سعد لمجرد
سعد لمجرد في إحدى حفلاته
عصام وشمة
صورة لسعد لمجرد رفقة عصام وشمة
سعد لمجرد رفقة والديه على خشبة المسرح
من كليب غلطانة
10 صور

توجه صباح اليوم إلى العاصمة الفرنسية باريس عصام بلاليوي صاحب علامة وشمة كوتور للأزياء وصديق الفنان المغربي سعد المجرد للقائه، وعبّر عصام في فيديو شاركه على صفحته بـ"الفيسبوك" عن فرحته للقاء صديقه وأخيه، كما وجه رسالة شكر إلى جمهور سعد على مساندتهم له لسعد المجرد طيلة الستة أشهر الماضية.

وفي نفس السياق، ذكرت مصادر أن الفتاة الفرنسية لورا بريول، حلت قبل قليل من يومه الجمعة بالمحكمة العليا بباريس برفقة إحدى الصديقات والمحامية المكلفة بمتابعة قضيتها، وتلفظت هذه الأخيرة بكلمات أشارت من خلالها الى أن العدالة الفرنسية تغيرت في السنوات الأخيرة وأصبحت تدافع عن الغرباء، وهو ما جعل صديقتها تتدخل لتهدئتها.

يذكر أن قاضي الحريات بمحكمة باريس وافق على منح "المعلم"، سراحاً مؤقتاً بعد اعتقال دام حوالي 6 أشهر بسجن " ميروجي" على خلفية اتهام فتاة فرنسية له بالاغتصاب واستعمال العنف.

ولن يغادر المجرد باريس نحو المغرب، بل سيظل هناك في انتظار استكمال التحقيق معه في القضية المنسوبة إليه،كما سيكون ملزماً بوضع السوار الإلكتروني من أجل تتبع وضبط جميع تحركاته داخل التراب الفرنسي، إضافة إلي تأكيد حضوره قسم الشرطة يومياً وبانتظام.