أزياء /إتجاهات

التنورة الماكسي لإطلالات محافظة وعصريّة!

تنورة ماكسي معرقة من Roberto Cavalli
اختاري اطلالة شبابية أنيقة في التنورة الماكسي السوادء
لوك صيفي في التنورة الماكسي المخططة
تنورة ماكسي أنيقة من Elie Saab
اختاري اطلالة منعشة في تنورة ماكسي باللون الأصفر
نسقي اطلالة أنثوية مميزة في التنورة الماكسي
تألقي في تصاميم التنانير الماكسي من التول
تنورة ماكسي من Tory Burch
تنورة ماكسي مميزة من Stella McCartney
تنورة ماكسي من التول من Needle and Thread.
اطلالة صباحية ناعمة في التنورة الماكسي
اطلالة عصرية في التنورة الماكسي من قماش الميتاليك
تنورة ماكسي بقصة ذيل السمكة من Reem Acra
تنورة ماكسي من Chloe
تنورة ماكسي من قماش معدني من Peter Pilotto
تنورة ماكسي مزينة بالكشكش من REDValentino

التنورة هي القطعة الأهمّ في خزانة كلّ النساء، بغضّ النظر عن أعمارهنّ أوأذواقهنّ في الموضة، فهي قطعة كلاسيكيّة لا تفارق الموضة أبداً، ومن الممكن أن تتنوع تصاميمها بشكل كبير ولافت، لتشمل التصاميم الفاخرة الخاصة بالسهرات، وصولاً إلى التصاميم العصريّة الشبابيّة، وقد جمعنا لكِ اليوم موديلات تنانير ماكسي مميزة، من أحدث إصدارات دور الأزياء العالميّة.
حيث أنّها كانت الموضة الأبرز على منصات عروض موسم ربيع وصيف 2017، ورأيناها بمختلف الألوان وبخاصة الأسود، والأبيض، والبرتقالي، والرمادي، والأزرق، كما بالألوان المعدنيّة كالفضيّ والذهبي. وبمختلف الأقمشة أيضاً كالشيفون، والموسلين، والحرير، والتول، والتفتا، والدانتيل وغيرها.
ومن دور الأزياء التي قدّمت أجمل تصاميم التنانير "كلوي" Chloe، و"ايلي صعب" Elie Saab، و"ستيلا مكارتني" Stella McCartney، و"روبيرتو كالفالي" Roberto Cavalli، وغيرها...
بامكانكِ تنسيق هذه التنانير مع قمصان رسميّة للمناسبات المسائيّة الأنيقة. كما مع القمصان القصيرة "Cropped Tops"، التي ما زالت رائجة جداً وتناسب التنانير الماكسي. كما من الممكن تنسيقها مع التيشيرت القطنيّة وحذاء من دون كعب، لاطلالات صباحيّة كاجوال، الخيار يعود لك.
شاهدي أجمل تصاميم التنانير الماكسي التي اخترنا لكِ من مجموعات موسم ربيع وصيف 2017، وانتقي الموديلات التي تناسبكِ وتناسب ذوقك. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X