طفل يحرق منزل أسرته بـ"الكبريت"

طفل يحرق منزل أسرته عن غير قصد
طفل يحرق منزل أسرته بـ"الكبريت"
2 صور

تسبب عبث طفل بأعواد الثقاب "الكبريت" في إشعال النيران داخل منزل أسرته في مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، ما أدي إلى تدميره بالكامل، بينما أنقذته العناية الإلهية من موت محقق بعد أن تمكن الجيران من كسر باب الشقة ليجدونه واقفاً خلف الباب باكياً.

ونجحت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران التي امتدت إلى محتويات الشقة ودمرتها، وأخمدت فرق الدفاع المدني النيران قبل امتدادها إلى المساكن المجاورة.

وأتت النيران على محتويات الشقة وتسببت في تدمير الأجهزة الكهربائية ومحتويات الشقة، وتحرر محضراً بالواقعة وبالفحص تبين نشوب الحريق بشقة بالدور الثاني بذات العنوان ملك "هاني علي " (35 سنة-طبيب بمستشفى الأحرار) في العاشر من رمضان ، ونتج عن ذلك احتراق كل أثاث المنزل دون حدوث إصابات لنجله محمد (6 سنوات) الذي كان في المنزل بمفرده.

وبسؤال الطبيب، أيد ما جاء بالفحص وعلل سبب الحريق بقيام نجله باللهو بأعواد الثقاب ما تسبب في الحريق، ولم يتهم أحد بالتسبب فيه أو يشتبه في حدوثه جنائياً، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 989 إداري قسم شرطة العاشر من رمضان، وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات وقررت انتداب خبراء المعمل الجنائي للمعاينة لمعرفة أسباب الحريق.