فن ومشاهير /مشاهير العالم

كريس براون يسعى للارتباط بجينيفير لوبيز!

كريس براون وجينيفير لوبيز
جينيفير لوبيز
كريس براون
جينيفير لوبيز
جينيفير لوبيز وتوأمها ماكس وإيم
كريس براون وابنته رويالتي
جينيفير لوبيز وتوأمها ماكس وإيم
كريس براون وابنته رويالتي

بينما تعيش النجمة العالمية جينيفير لوبيزJennifer Lopez حياةً سعيدةً مع حبيبها اللاعب السابق لفريق نيويورك يانكيز أليكس رودريغزAlex Rodriguez، فإنّ النجم كريس براون Chris Brown يتمنّى أن يكون رجل أحلامها.

جينيفير هي أمّ رائعة لتوأمها ذي التسع سنوات ماكسMax وإيمEmme ، وإذا أرادت أن تعيش الأمومة مرةً أخرى فإنّ كريس سيكون أكثر من سعيد إن ساعدته بتربية ابنته ذات الثلاثة أعوام رويالتيRoyalty، بحسب موقع Hollywood Life.

وتابعت المصادر أنّ الجميع يظن بأنّ كريس رجلٌ سطحيٌّ ولا يواعد إلا نساء حسناوات، إلا أن كريس حين يفكّر بالارتباط بجينيفير فالسبب ليس جمالها وحده، بل لأنها بنظره أمّ استثنائية. وهو يسعى جاهداً للارتباط بامرأة تحبّ الأولاد وتستطيع أن تعلّم ابنته كيف تصبح إمرأة .. أمرٌ بالتأكيد لا يستطيع هو فعله !

وأشارت المصادر إلى أن كريس بإمكانه أن يرى جينيفير وهي تعلّم رويالتي الغناء، وكيفية تصفيف الشعر، وأن تتبادلا أطراف الحديث باللغة الإسبانية. وفي هذه المرحلة لا يمكنه أن يرتبط بإمرأة غير آخذٍ بعين الاعتبار موضوع تربية ابنته. وتابعت المصادر أنه سيكون مهتماً جداً بأن يتعرّف على لوبيز أكثر ليتعلّم منها الكثير.

ولكن النجمة ذات الـ 47 عاماً مرتبطة وسعيدة بحياتها .. فهل تظنّون أنها ستُعطي كريس فرصةً في يومٍ من الأيام؟


 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X