اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مناوشات بين حليمة بولند وطبيب طلب يدها للزواج بعدما قامت بفضحه

حليمة بولند
تغريدات الطبيب التي تنفي عرض الزواج
حليمة بولند
عرض الزواج
حليمة بولند
حليمة بولند
الشيك الذي نشرته حليمة
حليمة بولند
حليمة بولند
9 صور

نشرت الكويتية حليمة بولند مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات" تظهر فيه تقدم الدكتور هشام الخياط للزواج منها.

العريس الذي كان قد عالج إبنتها كاميلا، عندما تعرضت يدها للكسر، أرسل لحليمة خاتماً ماسياً وورداً وبطاقة يشرح فيها عن إعجابه بها تمهيداً لطلب يدها للزواج.

ولم تُعرف الأسباب التي دفعت حليمة لفضح الطبيب على "سناب" الذي على ما يبدو فوجىء بتصرفها، فأنكر واقعة طلب يدها للزواج ونفى ما تم تداوله على سناب حليمة وكتب: "الاعلامية حليمة بولند أخت عزيزة وأحترمها وتشرفت بعلاج إبنتها وأكن لها إحترام وتقدير والله يوفقها بحياتها".

وتابع: "ما يتم تداوله في سناب غير صحيح ولم أرسل ورد ولا بطاقة ولم أتقدم للزواج من غير زوجتي والله يستر على الجميع. ما أعرف تفاصيل الحادثة".

لكن حليمة ما لبث عن نشرت شيك وصلها من الطبيب بقيمة 5000 دينار كويتي، لكي تكذّبه وتؤكد أن طلب الزواج حصل بالفعل.
 

 

. ' دكتور يتقدم لـ #حليمه بالزواج . . فولو وادخل السحب بجائزة ايفون[email protected] . . الراعي الرسمي . ‏‎برعاية حساب @hair_extention_ روعة للاكستنشن والبواريك الطبيعية بجودة عالية وباسعار تنافسية تالقي وتميزي مع الاكستنشن والبواريك الطبيعية ١٠٠٪‏ قابل للصبغ والفير والغسيل (جوده عاليه) متوفر بالوان واطول وكثافه مختلفة استكر، كلبسات اسعار تنافسيه المصداقية شعارنا @hair_extention_ @hair_extention_ @hair_extention_ @hair_extention_ @hair_extention_ . . . . . .

A post shared by بيفور (@be4andafter) on