أزياء /إطلالة النجمات

كندة علوش وإطلالات مميزة بالأبيض

كندة علوش ترتدي فستان قصير باللون الأبيض
كندة علوش ترتدي فستان باللون الفضي مع كاب أبيض
كندة علوش ترتدي اللون الأبيض مع حقيبة يد صفراء
بإطلالة يومية باللون الأبيض مع حقيبة يد باللون الوريد الغامق
بإطلالة أنيقة بكنزة باللون الأبيض بتصميم اكمام عريضة
كندة علوش ترتدي سترة بتصميم كاب باللون الأبيض
بإطلالة انيقة بسروال باللون الأبيض مع كنزة وحذاء بكعب عال
كندة علوش ترتدي سترة رسمية باللون الأبيض
بإطلالة أنيقة اختارت فيها الأبيض مع الأسود
بإطلالة كلاسيكية أنيقة باللون الأبيض

لفتت النجمة السورية كندة علوش أنظار الجميع بشخصيّتها الكلاسيكيّة الهادئة، فهي تتمتّع بموهبة مميزة في التمثيل، جعلتها حاضرة في مسلسلات بمختلف اللهجات العربيّة، بالإضافة إلى أنّها تتمتّع بحسّ عالٍ في انتقاء الأزياء التي تناسبها، فتظهر في إطلالات جذابة ومميزة.
من خلال مراقبتنا لأخر إطلالات كندا، لاحظنا أنّها ركزت على اللون الأبيض بشكل واضح، اختارته لمختلف الإطلالات، سواء كانت رسميّة أو يوميّة، فرأيناها ترتدي فستاناً قصيراً بتصميم شبك بسيط، وبأكتاف مكشوفة باللون الأبيض، اختارت معه تسريحة شعر بسيطة. كما تألقت في إطلالة أخرى، بسروال باللون الأبيض، مع كنزة من اللون نفسه أيضاً، مزيّنة بتطريز وحذاء بكعبٍ عال، ما منحها إطلالة كلاسيكيّة مميزة باللون الأبيض. ورأيناها تختار تنورة ملونة ومزيّنة بنقشات بتصميم عريض وطويل، مع كنزة باللون الأبيض من دون تزيين وبأكمام عريضة. أمّا في الإطلالات الرسميّة، فقد لفتت جميع الانظار باختيارها لفستان ضيّق باللون الفضي، مع "كاب" أبيض طويل وعريض، مزيّن بتطريز فضي على جوانبه.
تنسق كندا في مختلف الأوقات، اكسسوارات تناسب إطلالاتها، مثل حقائب اليد الكبيرة ذات الألوان المتعددة، بالإضافة إلى حقائب اليد الكلاتش، والنظارات الشمسيّة، بالإضافة إلى الأقراط والخواتم وغيرها.
ما رأيكِ بإطلالات كندا علوش باللون الأبيض؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X