أزياء /أخبار أزياء

مدرسة "فان كليف أند آربلز" لأول مرة في الشرق الأوسط!

مدرسة Van Cleef & Arpels لأول مرة في الشرق الأوسط
دورات تعليمية خاصة بتصميم المجوهرات في مدرسة Van Cleef & Arpels في دبي
مدرسة Van Cleef & Arpels لأول مرة في الشرق الأوسط
فن تصميم وتصنيع المجوهرات في مدرسة Van Cleef & Arpels
سيتاح للمهتمين في المجوهرات التسجيل في دورات في مدرسة Van Cleef & Arpels
مدرسة Van Cleef & Arpels لأول مرة في الشرق الأوسط

أعلنت "فان كليف أند آربلز" Van Cleef&Arpels اليوم عن موعد زيارة مدرستها L’ÉCOLE المرتقبة إلى دبي خلال وقت لاحق من العام الجاري، وذلك في خطوة تعكس الحضور الأول للمدرسة في منطقة الشرق الأوسط. وستقوم هذه المدرسة الفرنسية المتخصصة بفنون وصناعة المجوهرات بإنشاء حرم تعليمي متنقل في حي d3، في "حي دبي للتصميم بهدف التعريف بشكل أوسع بعالم صناعة المجوهرات والساعات، وذلك خلال الفترة 7-25 نوفمبر 2017.
وكجزء من برنامجها التعليمي المتنقل، ستوفر المدرسة مجموعة شاملة من الدورات التعليمية بقيادة مجموعة من الخبراء المحترفين في صناعة المجوهرات، ومؤرّخي الفن، وعلماء الأحجار الكريمة، وصنّاع الساعات. وسيتم أيضاً تنظيم سلسلة من الحوارات المسائية، والمعارض، وغيرها من الأنشطة ذات الصلة بعالم المجوهرات، والتي ستساهم في إثراء برنامج الزيارة الأولى لهذه المدرسة إلى المنطقة.
وكانت قد تأسست مدرسة "فان كليف أند آربلز" Van Cleef&Arpels في باريس خلال شهر فبراير 2012، لتكون بذلك أول مدرسة في العالم تستقبل عامة الجمهور وتتيح لهم فرصة استكشاف خفايا فن وتاريخ وثقافة صناعة الساعات والمجوهرات الراقية. وتتبوأ هذه المدرسة مكانة مرموقة حول العالم، خاصة وأنها توفر للطلاب فرصة فريدة لإثراء معارفهم عن طريق التجريب والحوار البنّاء.
ستقدم مدرسة "فان كليف أند آربلز" خبراتها في دبي عبر سلسلة من الحوارات، والدروس والدورات التفاعلية وورش العمل الإبداعية المخصصة للأطفال، إضافة إلى مجموعة من الحوارات المسائية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X