LES INDISPENSABLES DE L'ÉTÉ مجموعة كروز 2017 من CHANEL

5 صور

LES INDISPENSABLES DE L'ÉTÉ، مجموعة مشرقة وجذابة من المكياج، تقوم بغربلة الجمال الصيفي. ماكياج غاية في الطبيعية والبساطة يركّز بشكل خاصّ على اسمرار البشرة وإشراقتها من خلال ألوان ناعمة وسهلة التطبيق. كيف تابعي تفاصيل هذه المستحضرات :
تحتوي المجموعة على مختارات منتقاة بدقّة من الأساسيات التي لا غنى عنها والتي تسمح للمرأة بابتكار مكياج صيفي طبيعي وسهل من دون تضييع الوقت في تعلّم تقنيّات تطبيق معقّدة. أمّا مميزات الماكياج هذا، فهي بشرة مسمرة ومشرقة ولمسات من الألوان كلّها ثقة، لمظهر سهل، مريح، وكلّه حسّيّة.
الوجه
تقدم شانيل CHANEL مستحضرين للسّمرة من LES BEIGES مخصصين للوجه. وبالتركيز على الضوء والتركيبات السهلة، ويرقى مستحضر LES BEIGES HEALTHY GLOW LUMINOUS COLOURS ببودرة الإشراقة النضرة إلى مستوى أعلى من التوهّج. فهو يخلق حاجزًا طبيعيًا رقيقًا على البشرة مضاء بشكل خافت بفضل جسيمات من الذهب فائقة الرّقة. مجموعة من خمسة ألوان برونزية، تتراوح بين بيج وردي ناعم وصولًا إلى لون الشوكولاته الغني، تسمح لك بابتكار إشراقة صيفية مثالية.
الشفاه
تتألّق الشفاه بألوان طيف يمتدّ من شروق الشمس إلى غروبها. اختاري درجة اللمعان: يقدم ROUGE COCO SHINE لونين لامعين كلّهما جاذبية، يجمعان بين بريق أحمر الشفاه مع سهولة تطبيق ملمّع الشفاه. لون Golden Sun، وهو لون خوخي عصري مشمس ولون Golden Sand وهو بلون البشرة الطبيعية الدافئة والحادّة.
أما قلما الشفاه من ROUGE COCO STYLO، فسيصبحان أفضل مرافقين لك في أسفارك بفضل تركيبتهما المغذية: Panorama وهو بيج ناعم، يمثّل لون البشرة الطبيعية المثالي بينما تم ابتكار Esquisse بلون وردي مرجاني مثالي.
العينان
يجد الجمال الطبيعي البرونزي للصيف عنصرًا إضافيًا من الجاذبية في ماكياج العينين. فألوان البنّي الغنيّة تمنح عينيك التحديد والحدّة بينما تقوم ومضات من ألوان غير متوقّعة بإعادة ابتكار لوحة ألوان الصيف الكلاسيكية.