أزياء /إطلالة النجمات

نصائح من "جنيفر لوبيز" لتحصلي على اطلالات أنثويّة جذابة!

اختارت جينيفر لوبيز لوك ناعم وأنيق لاحدى المناسبات
اطلالة أنيقة باللون الأبيض اعتمدتها Jennifer Lopez
Jennifer Lopez في لوك شبابي في تنورة قصيرة من الجلد مع قميص أبيض
تصميم باللون الفضي المعدني تألقت به جينيفر لوبيز
اطلالة أنيقة باللون الأحمر اختارتها Jennifer Lopez من Balmain
نسقت جينيفر لوبيز بنطلون من الجينز مع سترة من الفرو لاطلالة عصرية
تصميم رائع تألقت به جينيفر لوبيز من Reem Acra
جينيفر لوبيز متألقة في فستان باللون الأسود متوسط الطول
فستان أنثوي مرهف اختارته Jennifer Lopez من دار Ralph&Russo
تنسيق راق باللونين الأسود والأبيض شاهدنا به النجمة جينيفر لوبيز
نسقت جينيفر لوبيز اطلالة أنيقة باللون الفضي
اطلالة أنيقة باللون الأسود اعتمدتها جينيفر لوبيز
فستان رمادي متوسط الطول اختارته جينيفر لوبيز
اعتمدت Jennifer Lopez تنسيق لافت في بنطلون الجلد مع سويتشيرت مبتكرة

الجميع يعرف النجمة العالميّة "جنيفر لوبيز" Jennifer Lopez، أو الملقّبة حالياً بـ "جي لو" JLO، حيث إنّها اشتُهرت بموهبتها العالية في الغناء والتمثيل، كما بقوامها الأنثويّ وإطلالاتها المميّزة والجذابة، وتُعتبر اليوم كواحدة من أبرز أيقونات الموضة والجمال في عصرنا هذا، ومنها استخلصنا بعض النصائح الذهبيّة، للحصول على إطلالات مواكبة للموضة تجمع بين الأنوثة والجاذبيّة. 
حيث إنّه وعلى مر السنين استطاعت "جنيفر لوبيز" Jennifer Lopez، أن تحافظ على نمط معيّن في الموضة، ميّزها عن غيرها من باقي النجمات العالميّات، وقد حرصت دائماً على أن تُبرز أنوثتها بطريقة لافتة، حتى مع اقترابها من الخمسين عاماً، فقد باتت تعرف تماماً بعد الخبرة الطويلة في هذا المجال، كلّ ما يناسبها ويجعلها تبدو في أجمل إطلالة.
ففي المناسبات المسائيّة تختار "لوبيز" Lopez فساتين الكوكإيل المتوسطة الطول، والتي تحدد الخصر، وتُبرز منحنيات الجسم بأسلوب لافت، أو تنسق موديلات التنانير مع القمصان الأنيقة، وفي المناسبات الفاخرة وعلى السجادة الحمراء، تختار تصاميم فساتين السهرة المبهرة من دور أزياء راقية، مثل: "فيرساتشي" Versace، و"زهير مراد" Zuhair Murad، و"رالف أند روسو" Ralph&Russo وغيرهم.
وطبعاً فإنّها تحرص على تنسيق اكسسوارات لافتة مع مختلف إطلالاتها، إن كان من المجوهرات البراقة التي أصبحت تشتهر بها، أو الأحذية ذات الكعب العالي، أو حتى شنط اليد الأنيقة. 
شاهدي بالصور أبرز اطلالات "جنيفر لوبيز" Jennifer Lopez الحديثة، واستوحي منها ما يُعجبكِ لتحصلي على إطلالات أنثويّة وجذابة. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X