أزياء /أخبار أزياء

شوبارد تكشف عن تعاونها مع ريهانا من خلال مجموعة مجوهرات

أقراط من مجموعة RIHANNA ♥ CHOPARD للمجوهرات
أقراط من مجموعة RIHANNA ♥ CHOPARD للمجوهرات
عقد من مجموعة RIHANNA ♥ CHOPARD للمجوهرات
الرسومات الخاصة بمجموعة RIHANNA ♥ CHOPARD للمجوهرات

أعلنت دار "شوبارد" Chopard السويسرية لصناعة الساعات والمجوهرات عن تعاونها مع الفنانة "ريهانا" Rihanna باعتبارها أيقونة عالمية للموضة تشتهر باختياراتها العصرية والجريئة. تلتقط مجموعة (RIHANNA ♥ CHOPARD) رؤية النجمة وشخصيتها الفريدة، فقد تعاونت "ريهانا" Rihanna وكارولين شوفوليه، الرئيس الشريك والمدير الإبداعي في شوبارد، في العمل معاً عن قرب يجمعهما شغفهما العميق بالمجوهرات الفاخرة ومواهبهما الإبداعية الاستثنائية، فتجلت النتيجة في مجموعة (High Jewelry) ومجموعة (Core) اللتين تجمعان بين الأناقة العصرية والألق الكلاسيكي.
استوحي الإصدار المحدود من مجموعة (RIHANNA ♥ CHOPARD) لقطع المجوهرات الأساسية (Core) من الحضور القوي والثقة العفوية التي تتميز بها ريهانا. فقد تمحورت المجموعة حول الأشكال الهندسية البسيطة بخطوطها الحادة والواضحة، فجمعت بين طابع الأناقة العصرية والتصميم النقي، مضفية بذلك على شكل (Ice Cube) الكلاسيكي من شوبارد إحساساً قوياً بالذات، وأدخلت على المجموعة تصاميم جديدة مع أحجار الخزف الملون.
تضم المجموعة 9 قطع من المجوهرات صيغت من الذهب الوردي عيار 18 قيراط وتميزت بزخارف ذات خطوط مستطيلة تربط بين مكعبات الذهب الوردي وقطع الخزف الصلب بلون "أخضر الغابات" الذي اختارته "ريهانا" Rihanna شخصياً، كما ستتوافر بمكعبات ذهبية مصقولة كمكعبات الجليد أو مكعبات مرصّعة بالألماس. سيتم الكشف عن روائع هذه المجموعة في شهر أبريل 2017 بالتزامن مع إطلاق حملة ترويج إعلامية عالمية، على أن تتوافر روائعها في صالات عرض شوبارد في شهر يونيو، كما يمكن حجز القطع بشكل مسبق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X