أزياء /اكسسوارات

القلادات الطويلة إكسسوارك الأول هذا الربيع

تُعد القلادات الطويلة مكملاً أساسياً لمظهر المرأة سواء في حياتها اليومية أو مناسباتها المسائية، فهي تبرز أنوثتها وتزيد من جمال عنقها، حتى أنها باتت من الأكسسوارات الأكثر أهمية بالنسبة الى المرأة المحجبة التي تبحث عن العصرية من جهة والحفاظ على رقيّ الحجاب من جهة أخرى. وهي تناسب بشكل خاص صاحبات الرقبة العريضة والمستديرة والطويلة.
وقد برزت موضة القلادات الطويلة ضمن عروض مجموعات أشهر دور الأزياء العالمية لربيع 2017، مثل كلوي، جيفنشي، لانفين، برادا، وانغ، ألكسندر وشانيل... فجاءت أشكالها متنوعة تراوحت بين المزينة بالأحجارالمختلفة من حيث الحجم والشكل واللون، من بينها العقيق وحجر الأوبال، وبين تلك المصنوعة من الذهب والمزينة بالمفاتيح الذهبية والجلدية، وصولاً الى القلادات المصنوعة من الخرز بزخارف ونقوش تقليدية وعصرية، كما تنوعت بين الذهبية والفضية والنحاسية. كذلك، أتت بخامات مميزة ولافتة لتمنح إطلالة المرأة رونقاً وتألقاً وجاذبية لا مثيل لها، مازجةً بين العصرية والكلاسيكية والكاجوال.
وتوفر القلادات الطويلة الفرصة أمامك لتغني إطلالتك مهما اختلفت الأزياء التي ترتدينها، وسواء كنت محجبة أو غير محجبة، فتبدين متألقة ومتميزة وراقية في أي مكان أو مناسبة تتواجدين فيها. لذلك اغتنمي الفرصة وتألقي بموضة القلادات الطويلة الرائجة خلال موسم الربيع واخطفي الأنظار من حولك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X