جمال /مكياجك

جديد المفاجآت الجماليّة للنجمات العربيّات على السجادة الحمراء

ريم السعيدي
مايا دياب
ريم السعيدي
نادين الراسي
رزان مغربي
كارلا حداد اليسا و طوني أبو جودة
مريم سعيد
ستيفاني صليبا
أنابيلا هلال
نادين الراسي
أنابيلا هلال
نادين الراسي
كارلا حداد
غنى غندور
جويل بحلق
مريم سعيد
دولي عياش
اليسا
مريم سعيد
جويل بحلق

أطلّت النجمات العربيّات في حفل Arab Nation Music Awards، بمكياجات وتسريحات عالميّة مناسبة للسجادة الحمراء. وتنوعت التسريحات بين الشعر المرفوع بأرقى الأشكال، والتسريحات المنسدلة الطبيعيّة، لكن، كان الفرق النصفيّ هو المعتمد في غالبيّة التسريحات. أمّا بالنسبة للمكياج فكانت العيون السموكي هي الطاغية.
رزان مغربي: أعجبتنا تسريحة شعرها المناسبة للفستان الملكي. هذه الرفعة تُعتبر من أجمل تسريحات السهرات الراقية. لا تترددي في تجربة الفرق النصفي، مع الضفائر الملفوفة حول الرأس عل شكل تاج، لتكمل الرفعة، ولا سيّما مع المكياج السموكي البُنّي على غرار رزان.
غنى غندور: كانت تسريحتها طبيعيّة بالشعر المموج مع الفرق الجانبي. لكنّها اعتمدت موضة الرموش الطويلة والكثيفة، مع المكياج الطبيعي.
دولي عياش: اكتفت بالشعر المنسدل المموج الطويل، مع الفرق النصفي، ولم يكن الخيار الأنسب لفستانها. كما أنّها اعتمدت مكياجًا سموكيًّا، ناسب شكل عينيها كثيرًا.
أنابيلا هلال: فاجأتنا باسترجاعها لرشاقتها بهذا السرعة بعد الولادة. كما أنّ تسريحتها كانت كلاسيكيّة وراقية، إلّا أنّ مكياجها أظهر عينيها مبطّنتين.
كارلا حداد: اعتمدت تسريحة الكعكة العالية، ما سلّط الضوء على جمال وجهها مع المكياج البُنّي السموكي، والأي لاينر المجنّح، الذي سحب عينيها بشكل جذاب.
إليسا: اكتفت بتسريحة طبيعيّة مع الفرق النصفي، والشعر المنسدل بشكل تموجات ناعمة. إضافة الى المكياج السموكي المعتاد. إلّا أنّ مشكلة شفتيها كانت واضحة جدًا.
ريم السعيدي: أثبتت أنّ الاطلالة الملكيّة لا تحتاج دائمًا الى شعر مرفوع ومكياج قوي. إذ اعتمدت تسريحة الشعر المموج مع الفرق النصفي، والمكياج الطبيعي، وبدت لافتة جدًا.
جويل بحلق: اعتمدت ربطة ذيل الحصان العالية لشد وجهها، والتركيز على عينيها مع المكياج السموكي. لكنّها لم تكن موفّقة في رسمة حاجبيها.
نادين الراسي: كانت تسريحة شعرها المستوحاة من الستينيات، مناسبة لفستانها، لكنّنا نفضّلها بالشعر المنسدل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X