سرّ الظهور المفاجىء لوالدة سعد المجرد في بيروت

الفنان المغربي سعد المجرد
والدة سعد المجرد السيدة نزيهة الركراكي أمس من مهرجان الموسيقى العربية
سعد المجرد ووالدته من جلسة تصوير خاصة بـ"سيدتي"
والدة سعد المجرد السيدة نزيهة الركراكي أمس من مهرجان الموسيقى العربية
الفنان المغربي سعد المجرد
سعد المجرد ووالدته من جلسة تصوير خاصة بـ"سيدتي"
7 صور

ظهرت والدة سعد المجرد السيدة نزهة الركراكي في بيروت لأول مرة فجأة يوم أمس، خلال حفل مهرجان الموسيقى العربيّة، وذلك لاستلام 3 جوائز عن فئة أفضل فنان مغربيّ، وأوسع أغنية انتشاراً "ماشي ساهل"، كذلك جائزة ثالثة عن الفيديو كليب الأكثر مشاهدة لأغنية "غلطانة".
ولدى وصول نزهة على السجادة الحمراء، وهي الإطلالة الرسميّة لها، بعد ظهورها في باريس خلال إطلاق سراح سعد الموقت، عبّرت لـ"سيدتي نت" عن الفرحة التي ملأت قلبها خلال إطلاق سراح ابنها الموقت، وأملت أن يحصل سعد على البراءة المطلقة". وأضافت: "تخطّينا المرحلة الأولى، ولكن لم يحصل على الحريّة المطلقة، وهذا ما ننتظره ان شاء الله".
وحو ل تفاصيل مجرى قضيّة سعد، فضّلت نزيهة عدم الخوض أكثر في هذا الأمر، وكلّ ما قالته أن "لا تفاصيل حاليّة في القضيّة، فقط ننتظر الحريّة الكاملة.
وتوجّهت والدة سعد بالشكر عبر "سيدتي نت" لجمهور سعد، ولكلّ الوطن العربيّ الذي سانده في قضيّته، وشكرت الجميع على الكلام الطيّب الذي قيل في حقّه. وتابعت، "أنا أشكرهم وأحبّهم كلّهم".

وخلال تسلّمها الجوائز على المسرح التي حصدها سعد في المهرجان، شكرت نزهة الجمهور الذي اختار سعد، ورحّبت بالفنانين الحاضرين، وتمنّت أن تكون هذه الجائزة "بشرة خير" علينا.

تابعوا أيضاً:

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"