رسمياً بالصور: خطوبة حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح بجلسة عائلية وعقد القران سراً

حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح من حفل الخطوبة
حمدي الميرغني يعلن خبر الخطوبة رسمياً
حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح
إسراء عبد الفتاح
حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح
حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح من حفل الخطوبة
حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح
7 صور

قرر الفنان الكوميدي الشاب حمدي الميرغني عقد قرانه اليوم الإثنين "سراً" وبعيداً عن وسائل الإعلام بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، بعدما كشف بالأمس عن الصورة الأولى من حفل الخطوبة الرسمية، الذي أقيم بجلسة عائلية خاصة، وناشد الميرغني وعروسه إسراء عبد الفتاح الجميع باحترام حياتهما الخاصة والابتعاد بها عن عملهما الفني.

حمدي الميرغني قرر مشاركة جمهوره "بعض التفاصيل" الخاصة طالباً منهم مشاركته الفرحة وعدم التطرق لأسئلة شخصية، ونشر حمدي على صفحته الشخصية بموقع "إنستقرام" صورة من الخطوبة، وعلق قائلاً: "الف مبروك عليا ربنا رزقني بأطيب واحن واجمل انسانة في الكون.. بحبك أوي".

وبعدها أخطر المقربين منه بعقد قرانه اليوم الإثنين بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، مشدداً على عدم دخول المصورين ومراسلي القنوات الفضائية لقاعة عقد القران، على أن تقتصر الدعوة على عائلة العروسين وأبطال مسرح مصر وعدد من زملائه الفنانين.

يذكر أن عدداً كبيراً من نجوم الفن عانوا من متابعة المصورين ومواقع التواصل الاجتماعي للحظات المثيرة في حفلات الزفاف وعقد القران، وبعضهم دفع الثمن غالياً من سمعته مثلما حدث مؤخراً مع الفنانة وفاء قمر بعدما احتلت صدارة "التريند" المحلي لموقع "تويتر" بسبب السخرية من فستان زفافها والتي بلغت حد التجريح في زوجها الممثل هيثم محمد.