اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

7 أسرار للحفاظ على رائحة عطرك

تعلمي الطريقة الصحيحة لتطبيق العطور
احرصي على وضع العطر على الأماكن الأكثر دفئًا في الجسم
اختاري العطور ذات الرائحة الثابتة
احرصي على وضع كريم للجسم بالرائحة نفسها التي تفضّلينها
احرصي على وضع العطر على الأماكن الأكثر دفئًا في الجسم
أنسب وقت لوضع العطر هو بعد الاستحمام
لا تفركي بشرتك بعنف حتى لا تتكسّر جزيئات العطر
إحرصي على وضع كريم للجسم بالرائحة نفسها التي تفضّلينها
العطور التي تحتوي على خشب الصندل أو العود لها رائحة ثابتة
9 صور

بالتأكيد تريدين الحفاظ على رائحة جسمكِ العطرة باستمرار. فرائحة جسمكِ العطرة هي عنوان أناقتك، كما أنّها أفضل من يزيد من ثقتكِ بنفسك، ويجعلكِ متألقة باستمرار.
إليكِ أهمّ 7 أسرار للحفاظ على رائحتكِ العطرة لأطول وقت ممكن:
1-اختاري العطور ذات الرائحة الثابتة النفّاذة قليلاً، مثل: العطور التي تحتوي على خشب الصندل أو العود، إذ إنّ لهما رائحة ثابتة، وقد تستمر لوقت طويل.
2-إحرصي على وضع كريم للجسم بالرائحة نفسها التي تفضّلينها، كما عليكِ وضع الكريم بعد الاستحمام مباشرة، حتى تقوم البشرة بتشرّبه، وتتغذى من ترطيبه ورائحته العطرة لفترة طويلة.
3-إحرصي على وضع العطر على الأماكن الأكثر دفئًا في الجسم، فحرارة الجسم تساعد على إبراز الرائحة وثباتها، مثل: أماكن المعدة والصدر، وكذلك خلف الركبتين والأذنين.
4-عند وضعكِ للعطر على أحد أماكن جسمك، قومي بفركه حتى تنتشر الرائحة العطرة في أكثر من مكان، فعندما تقومين بوضع العطر على المعصمين مثلاً، قومي بفرك معصميكِ بلطف، ولكن لا تفركي بشرتك بعنف، حتى لا تتكسّر جزيئات العطر.
5-أنسب وقت لوضع العطر، هو بعد الاستحمام مباشرة؛ لأنّ بشرتكِ في ذلك الوقت، تكون رطبة ومستعدة لامتصاص العطور والكريمات، التي تترك بشرتك رطبة وذات رائحة عطرة.
6-إحرصي على ترطيب بشرتكِ قبل وضع العطر، فجفاف البشرة يقلّل من استيعابها للعطر، كما أنّه يزيد من تلاشي الرائحة، بينما يعمل الجلد الرطب على ثبات الرائحة لوقت أطول.
7-قومي بتخزين زجاجة العطر بطريقة صحيحة، بحيث تكون بعيدة عن الحرارة والرطوبة، للاحتفاظ برائحة العطر لأطول فترة ممكنة.