فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أمبر هيرد تؤكد علاقتها الغراميّة المؤجلة منذ 4 أعوام!

Amber Heard&Elon Musk
Amber Heard تمضي وقتًا ممتعًا مع Elon Musk
Amber Heard إلى جانب Elon Musk
الصورة التي نشرتها Amber Heard
Amber Heard و حبيبها

أكدت الممثلة العالميّة أمبر هيرد Amber Heard علاقتها العاطفيّة بالملياردير إيلون ماسك Elon Musk عبر نشرها لصورة برفقته، وذلك بعد أربع سنوات من محاولته التواصل معها.

وكانت النجمة البالغة من العمر 31 عامًا، قد لفتت انتباه إيلون في عام 2013، حين حلّ كضيف شرف في فيلم روبرت رودريغيز Machette Kills الذي كان لـ "أمبر" دور فيه.

ولم تكن الظروف ملائمة في ذلك الحين، إذ إنّ أمبر كانت ما زالت متزوجة من النجم جوني ديب Johnny Depp وكان إيلون قد أوضح بأنّه لا يسعى وراء إقامة علاقة عاطفيّة مع أمبر، بل التحدث معها كصديقة فقط.

فأرسل إيلون البالغ 45 عامًا، رسائل إلكترونيّة لمخرج الفيلم رودريغيز، وقيّمين آخرين على الفيلم، ليقوموا بتحضير لقاء يجمعه بـ "أمبر" في موقع التصوير، ثم عاد والتقى الإثنان بحضور جوني ديب، ووظّفا جهودهما في جمعيّة إليزيوم، التي تستخدم الفن من أجل تغيير المجتمع.

وكانت زوجة ماسك البالغة من العمر 40 عامًا، قد طلبت منه الطلاق في شهر آذار/مارس الماضي، فيما طلبت أمبر البالغة من العمر 35 عامًا، الطلاق من ديب في شهر أيار/مايو الماضي.

وذكرت وسائل إعلام عالميّة، أنّ أمبر أخبرت صديقاتها بأنّها مغرمة بماسك، وتخطّط لمغامرات كثيرة معه، كما أنّها متحمّسة لبدء فصل جديد من حياتها.

 

هل ستتزوّج أمبر هيرد قريباً؟

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X