ما تفسير الحلم بالشيطان؟

رأيت أني أكلم زوجي في التليفون (مع العلم أن زوجي مسافر)، وسمعت صوتًا، فقلت له ثانية واحدة لكي أحدد مصدر الصوت، واكتشفت أن الصوت صادر من بلكونة الغرفة إللي أنا جالسة فيها، وكان الصوت عبارة عن كنس، وكأن أحدًا يكنس فى البلكونة، ففزعت وقمت من السرير وفتحت باب الغرفة وذهبت لأمي وأيقظتها من النوم وقلت لها إني أسمع صوتًا غريبًا يأتي من البلكونة، فقامت وجاءت معي، ونظرت من خلف الزجاج ففزعت وقالت ما هذا؟ وفتحت الزجاج ودخلت البلكونة، وعندما نظرت أنا من خلف زجاج البلكونة رأيت أمي واقفة فى الجانب الأيسر من البلكونة وبيدها أرنب أبيض كبير تمسكه من أذنيه، وفى الجانب الأيمن رأيت شيطانين جسمهما رفيع ولابسين أسود (كأنه زي أسود بغطاء رأس أسود)، وكأن الشيطانين ذهبا لبعيد عندما رأيا أمي، ففزعت وناديت على أمي لتدخل فدخلت ومعها الأرنب وأغلقت البلكونة، وذهبت أمي لحجرتها وأنا ذهبت لأكمل الحديث مع زوجي بالهاتف فرأيت من تحت الستارة الخاصة بالبلكونة أن نور البلكونة قد أضاء، ففهمت أن الشيطانين رجعا مرة أخرى، ولكني لم أتحرك من مكاني وكنت نائمة على السرير ثم استيقظت.
ولك جزيل الشكر.

التفسير: الرؤية تدل على أن هناك مكائد من معارف قد تكون بينكم وبينهم علاقة جيدة قد يصل الأمر سريعًا إليكم من شخص له علاقة بكم وبهم ويخبركم بذلك، وقد يكون هذا الشخص الذي يوصل إليكم الأخبار، إما نمامًا وإما مجتهدًا جاهلاً، قد تكتشفين ذلك، لكن يبقى الأمر إما مقصودًا وإما غير مقصود من نقل الشخص لكم والله تعالى أعلم.

هل لديك حلم يشغل بالك؟ سارعي إذًا في معرفة تفسيره بشكل فوري، مع نورة البادي، عبر إرسال رسالة بحلمك إلى الإيميل التالي: [email protected]

شاركوا معنا في استفتاء سيدتي الخاص بحملة نتزوج رغم الظروف