فن ومشاهير /أخبار المشاهير

وسام بريدي لـ "سيدتي نت": أنا وريم السعيدي إرتبطنا رسمياً منذ 3 أشهر

وسام بريدي وريم السعيدي
ريم السعيدي
وسام بريدي وريم السعيدي
وسام بريدي
وسام بريدي وريم السعيدي
وسام بريدي وريم السعيدي
وسام بريدي وريم السعيدي
وسام بريدي
ريم السعيدي
ريم السعيدي

بعد إنتشار خبر على بعض المواقع الإلكترونية يشير إلى أنه تمت خطوبة الإعلامي وسام بريدي وعارضة الازياء التونسية ريم السعيدي، بشكل رسمي اليوم بعيداً عن الاضواء، أكد بريدي في اتصال مع "سيدتي نت" أنه خطب فعلاً ريم السعيدي رسمياً ولكن منذ نحو ثلاثة أشهر.

وأضاف وسام بريدي رداً على سؤال حول موعد زواجه من ريم السعيدي: "لم نحدد حتى الآن موعد الزواج"".

وسام بريدي وريم السعيدي كانا قد إرتبطا بقصة حب قبل عدة أشهر عندما إجتمعا في برنامج "رقص النجوم" ، ومن ثم بدآ بالظهور علناً، ولكنهما حرصا على أن يحميا حبهما مفضّلين إنكراه في الإعلام، إلى أن اطلت ريم وباحت بالسر المدفون في برنامج "منا وجرّ"، ليعود ووسام ويعترف هو أيضاً بحبه الكبير لـ ريم، موضحاً أنه أخفى الخبر بناء على رغبتها.

وكان آخر ظهور علني لـ ريم ووسام بشكل ثنائي وعلني في مهرجان الموسيقى العربية الذي أقيم يوم الأحد الفائت، علماً أنه ترددت أخبار كثيرة عن فك إرتباطهما، ليعود ويتبيّن أن الأمر لا يعدو كونه مجرد شائعة، ويومها قال وسام بعد إثارة هذا الموضوع: "طمّنوا بالكم وارتاحوا، عارفين كتير منيح ليش أعلنّا عن العلاقة، لأن الحب موجود من جوا ومن برا".

وسام بريدي يطل حالياً على الشاشة الصغيرة كمحاور من خلال برنامج "إنت أونلاين" بينما تواصل ريم السعيدي عملها كعارضة أزياء .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X