زيّني إطلالتك بأحذية الساتان في مناسبات ربيع وصيف 2017

أحذية الساتان في مناسبات ربيع وصيف 2017
أحذية الساتان في المناسبات
أحذية الساتان لربيع وصيف 2017
أحذية الساتان في المناسبات
أحذية الساتان في المناسبات
أحذية الساتان لربيع وصيف 2017
أحذية الساتان في المناسبات
أحذية الساتان لربيع وصيف 2017
أحذية الساتان في المناسبات
10 صور

الحذاء عامل أساسي في اكتمال أناقة المرأة وطلّتها، ويحتلّ أهمية كبيرة بالنسبة الى النساء كافة، فيسعين الى اقتناء العديد من الأحذية بموديلات مختلفة في خزانتهن. وينسحب هذا الاهتمام بالأحذية على دور الأزياء العالمية التي تطلق في كل موسم مجموعات من الأحذية تلائم جميع المناسبات.
وإذا ما ألقينا نظرة على آخر صيحات موضة الأحذية النسائية لربيع وصيف 2017، نلاحظ أن مجموعة من دور الأزياء الراقية قدمت تصاميم فاخرة لأحذية الستان ذات الكعب العالي والكعب المتوسط والصنادل والأحذية الرياضية وأحذية الفلات وحتى الشباشب، بتصاميم كلاسيكية راقية تليق بأزياء المناسبات كافة والكاجوال. فقماش الساتان يكسو الأحذية لهذا الموسم، مضيفاً إلى المرأة لمسة رقة وأنوثة ومانحاً إياها إطلالة أنيقة وفخمة.
وتضم الأحذية المصنوعة من الساتان، الكثير من الألوان الساطعة والمشرقة التي تضفي مظهراً جذاباً من جهة، وتلائم فصلي الربيع والصيف من جهة أخرى، مثل الوردي الصارخ، وألوان الأحجار الكريمة، مثل الأخضر الزمردي والأزرق الكوبالت.
فمثلاً، أطلقت علامة Monse أحذية الساتان ذات الكعب العالي المميزة بألوانها الجريئة، والتي تتناسق مع الرباط الذي يلف الكاحل المستوحى من حزام الجلد.
كذلك الأمر بالنسبة الى علامة Adam Lippes، التي قدمت أحذية بكعب عالٍ بسيطة من دون أي تفاصيل معقدة، زيّنتها بأشرطة الساتان التي تجعل الحذاء مثالياً لارتدائه مع الفساتين، ولتتألق به كل سيدة بشكل راق وأسلوب أكثر جمالاً.
كما رأينا الحذاء بالقصة الكلاسيكية بقماش الساتان الحريري اللماع بألوان مثل الزهري والأخضر والازرق من vetements، والصندل بلون الساتان الأسود من Jimmy choo.
فما رأيك باقتناء أحذية الساتان، فتضفي على إطلالتك لمسة من الترف والرقي في مناسبات ربيع وصيف 2017؟