عبايات أنيقة ومميزة من كارولينا هيريرا لهذا الصيف

عباية من قماش الساتان الأسود بتصميم عصري
عباية مزينة بحزام عند الخصر
عباية باللون الأسود بأكمام عريضة
عباية باللونين الأسود والأبيض
عباية باللون الأسود مزينة بحزام عند الخصر
عباية باللون الأسود مزينة بتطريز
عباية من قماش الذانتيل الأسود بتصميم مميز
عباية ذات تصميم عصري ومميز
عباية باللونين الأسود والأبيض بتصميم مميز
عباية من الساتان الأسود بأكمام عريضة
13 صور

باتت العباية من القطع الأساسيّة والمفضلة لدى كلّ سيّدة في الوطن العربي، وكونها لم تعد حكرًا على السيّدة الخليجيّة فحسب، أصبحنا نرى تصاميم وأشكالًا جديدة للعبايات لترضي الأذواق كافة، فعمدت دور الأزياء العالميّة والعربيّة إلى إصدار عبايات مميزة في كلّ مجموعة من مجموعاتها.
فأطلقت كارولينا هيريرا CH Carolina Herrera لأولّ مرة، مجموعة من العبايات خصّصتها حصريًّا للسيّدات في منطقة الشرق الأوسط، تميّزت بالأقمشة المستخدمة في صناعتها وتطريزها، فرأينا عباية باللون الأسود، مزيّنة بنقشات ورود جذابة ومميزة، وأخرى تزيّنت بطبعات على شكل أوراق شجر. كما تميز بعض العبايات بتطريز مختلف الألوان والأشكال، بالإضافة إلى استخدام قماش الساتان، الذي أضفى رقيًّا وفخامة على العبايات ، كما رأينا بعض العبايات التي تميزت باستخدام قماش الدانتيل في صناعتها وتطريزها، ما أضفى عليها كلاسيكيّة وعصريّة في آن واحد. وقد تميزت مجموعة عبايات كارولينا هيريرا CH Carolina Herrera الجديدة، بالألوان الزاهية والنابضة بالحياة، مثل البرتقاليّ والورديّ الغامق، والأزرق الفاتح، بالإضافة إلى اللون الأسود التقليدي.
شاهدي الصور التي اخترناها لكِ من مجموعة العبايات الجديدة من كارولينا هيريرا CH Carolina Herrera، واختاري ما يناسبكِ منها.