مشاجرة زوجية تنهي حياة عروس!

انتحار عروس (27 عاماً) بعد زواج استمر 3 أشهر فقط
مشاجرة زوجية تنهي حياة عروس!
3 صور
شهدت مدينة دبي واقعة مؤلمة بانتحار عروس بعد "مشاجرة بسيطة" مع زوجها، الذي قام فوراً بقطع شرايينه من أجل اللحاق بها!
وفي التفاصيل، كشفت مصادر إخبارية عن انتحار عروس (27 عاماً) بعد زواج استمر 3 أشهر فقط بسبب خلاف مع زوجها، تاركة خلفها رسالة، قالت فيها: "سوف أتركك للأبد، ولن أعود إلى حياتك مجدداً". وعندما عاد الزوج إلى المنزل الكائن في منطقة القصيص التابعة لإمارة دبي بعد خروجه منه لأخذ وقت في التفكير في الخلاف الذي حدث بينه وبين زوجته التي أغلقت الباب على نفسها، وجد أن الباب مازال مغلقاً، فقام بكسره، واقتحم الغرفة ليجد أنها علَّقت نفسها من رقبتها في مروحة السقف، فقطع قطعة القماش التي استخدمتها لشنق نفسها، وحاول إسعافها لكن دون جدوى، ما أدى إلى إصابته بصدمة بالغة بعد أن رأى عروسه وهي تلفظ أنفاسها الأخيرة، ليقرر دون وعي إنهاء حياته واللحاق بها، فأمسك بسكين وقطع شرايين يده.
من جانبه، قال مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي اللواء خليل إبراهيم المنصوري: إن فرق البحث الجنائي باشرت الواقعة، وتأكدت من عدم وجود شبهة جنائية وراء الانتحار، كما عثرت في الشقة على رسالة، كُتبت بخط يد الزوجة.
فيما أوضح مدير مركز شرطة القصيص بالنيابة المقدم عبدالله الهفيت، أن المركز تبلَّغ عن وفاة امرأة تدعى "ك.ك"، إثر قيامها بشنق نفسها بقطعة قماش، علَّقتها في مروحة السقف، فيما نُقل زوجها إلى المستشفى نتيجة محاولته قطع شرايين يده. وأكد
أن الحالة الصحية للزوج مستقرة، ووجِّهت إليه تهمة الشروع في الانتحار، فيما اتُّخذت الإجراءات اللازمة حيال جثمان زوجته، وتم تسليمه إلى ذويها.