اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

6 أغرب مطاعم في العالم

مطعم "حاجيمي"
يدير هذا المطعم رجل صيني وعدد من الرجال الآليين أو Robots . واستثمر "ثانافنت" صاحب المطعم ما يقارب مليون دولار لشراء رجال آليين يرقصون ويقدّمون للزوّار أطباقاً يابانيّة.

مطعم على المرّيخ
توقّعت وكالة "الناسا" أنّه مع حلول العام 2112 ستتوفّر الرحلات التجاريّة إلى المرّيخ. ولكن لا داعي للإنتظار، ما عليكم سوى التوجّه إلى ساحة "تايمز سكوير" في مدينة "نيو يورك" لزيارة مطعم live on mars ، حيث يستقبلكم النوادل روّاد وهم يرتدون أزياء شبيهة بالمخلوقات الفضائيّة الآتية من المرّيخ ،ويوجّهون الزوّار داخل المطعم المصمّم على شكل الكوكب الأحمر حيث يمكن تناول المأكولات البحرية.

مطعم "نورنبيرغ"
في هذا المطعم المستوحى من المستقبل، لا مكان بعد الآن للنوادل حيث يمكن للزوار طلب الطعام عبر جهاز كمبيوتر مزوّد بشاشة تعمل باللمس موضوعة على كلّ طاولة. عند جهوز الطعام المعدّ بطريقةٍ صحيّة من دون أي موادٍّ حافظة أو دهون والمصنوع من مكوّناتِ عضويّة، يحضر إلى الطاولة عبر سكّة حديد آتية من المطبخ.

مطعم من الثلج
كلّ الأمور الموجودة في هذا المطعم مصنوعة من الثلج، فعلى سبيل المثال، يجلس الزوّار على مقاعد من الثلج ويتناولون الطعام على طاولاتٍ مصنوعة من الثلج ويشربون العصير من أكوابٍ ثلجيّة. ويقع هذا المطعم في "دبي" بينما تمّ صنع المعدات في كندا.

مطعم في طائرة
إن كنتم تريدون تناول الطعام على متن طائرة من دون دفع كلفة بطاقة السفر والخضوع لكلّ الإجراءات الأمنيّة الضروريّة في المطار، ننصحكم بزيارة مطعم "أي 380 إن فلايت كيتشن" A380 In-Flight Kitchenفي "تايبيه". يشبه هذا المطعم الطائرة من الداخل مع نوافذ على شكلٍ بيضويّ تذكّرنا بنوافذ الطائرات و مقصورات الأمتعة، بالإضافة إلى مقاعد مزوّدة بأريكة للرأس. وترتدي النادلات زياً شبيهاً بملابس المضيفات ويمكن "للركاب" الاختيار من قائمة طعام متنوّعة.

مطعم قلب الأميرة
إن كنتِ من الفتيات اللواتي لم يتخطّين حلمهنّ بأن يصبحن يومًا ما أميرة متربّعة على عرشها، يمكنكِ التوجّه إلى مطعم "برينساس هارت" (Princess Heart) أي "قلب الأميرة" في "اليابان". حيث يمكنك الوقوف أمام مرآة كبيرة وسؤالها عن أجمل فتاة في المملكة على غرار الستحرة الشريرة في قصة"بياض الثلج" أو Snow White لتأتي الإجابة بأن من تقف أمامها هي الأميرة الأجمل