بالصور:ميريام فارس نجمة شهر مايو في ذكرى ميلادها الـ34

درست ميريام في معهد الموسيقى الوطني "الكونسرفاتوار" لمدة أربع سنوات، وشاركت في سنّ السادسة عشرة في مهرجان "الأغنية اللبنانية"، على شاشة تلفزيون لبنان حيث ربحت الجائزة الذهبيّة.
لقطة عفويّة من حفل زفافها عام 2014.
عام 2016 أصدرت ميريام أغنية تحت عنوان "غافي"، التي تمّ تصويرها على شكل فيديو كليب، تضمّن مشاهد حقيقيّة مع ابنها المولود الجديد (جايدن).
وفي عام 2015 أصدرت ميريام ألبومها الرابع تحت اسم "آمان"، والذي تضمّن 13 أغنية، منها الأغنية المصورة فيديو كليب، والتي تحمل اسم الألبوم نفسه "آمان".
تميزت ميريام بجمال شعرها الأجعد.
استكمالًا لنجاحاتها، اختارت شركة "غوغل" ميريام، كسفيرة لها، كونها الشخصيّة العربيّة الأكثر بحثًا في "غوغل" خلال عام 2011.
صورت ميريام ثلاثة أعمال عام 2011 وهي: من عيوني، وخلّاني، وأغنية أتلاح، التي صورت على شكل رقصة من برنامج فوازير ميريام فارس.
في عام 2009 لعبت ميريام دور البطولة في فيلم لبناني يحمل عنوان "سيلينا".
مع ابنها جايدن خلال إحدى جلسات التصوير معه.
لقطة جميلة من تصميم الجمهور تُظهر ميريام وابنها جايدن.
قامت ميريام بعمل فوازير عُرضت على قناة "القاهرة والناس"، بعنوان: فوازير ميريام فارس في رمضان 2010، وحققت نجاحًا باهرًا من خلاله.
في رمضان 2014، لعبت دور البطولة في مسلسل مصري- لبناني يحمل اسم "إتّهام"، والتي تألّقت فيه إلى جانب الممثل المصري حسن الرداد.
بدأت انطلاقة ميريام بإصدارها ألبومها الأول "أنا والشوق" في أكتوبر 2003، عن طريق شركة ميوزك بوكس، وقد حقق نجاحًا كبيرًا في الأسواق.
شاركت ميريام في برنامج "استوديو الفن" ضمن فئة الأغنية الشعبيّة اللبنانيّة.
15 صور

نجمة استعراضيّة في زمن يميّزها بجمالها ورقصها الجميل، ميريام فارس نجمة شهر أيار/ مايو، تحتفل بذكرى ميلادها في الثالث منه، وهي اليوم من النجمات المنافسات على العالميّة، نظرًا لما تتمتّع به من جاذبيّة وأغانٍ ناجحة فنيًّا. بدأت موهبتها الفنية تظهر في الطفولة في مجال الرقص حيث بدأت تتعلم الباليه وهي بعمر الخامسة. وفي التاسعة من عمرها شاركت في برنامج "المواهب الصغيرة" على شاشة تلفزيون لبنان وفازت بالجائزة الأولى عن فئة الرقص.

ولدت ميريام في قرية كفر شلال- صيدا، في جنوب لبنان، شقيقتها الكبرى تدعى رولا هي مديرة أعمالها، وكاتبة أغنية حـ"قلق راحتك" أما شقيقتها الصغرى فتدعى جيهان.

عمل والدها في تصميم الذهب والمجوهرات، وقد صمّم لها أظافر من ذهب اشتُهرت بها في بداياتها. وقد فقدت ميريام والدها في يناير الفائت بعد صراع مع المرض.  أما والدتها فتدعى سهام تعمل في تصميم الأزياء، والتي صمّمت لها العديد من الأزياء، أهمّها ما ارتدته في كليب "لا تسألني".

في عام 2014 تزوجت ميريام من رجل الأعمال اللبناني والذي يملك الجنسية الأميركية "داني متري" في جزيرة سانتوريني اليونانية، وأنجبت منه ولدًا يدعى جايدن. وقد اتخذ داني منذ بداية زواجه من ميريام قراراً بالابتعاد عن الأضواء.

اشتهرت بلقب "ملكة المسرح" الذي أطلق عليها خلال إحيائها حفلاً في مهرجان "ليالي فبراير"  في الكويت في العام  2009.

لمناسبة ذكرى ميلادها الـ34 نعرض أجمل صورها.