مدير جامعة المؤسس يرعى جائزة التميز والإبداع في التعليم الإلكتروني

جانب من الحضور
جائزة التميز والإبداع في التعليم الإلكتروني
أثناء افتتاح حفل الجائزة
3 صور
رعى مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، يوم أمس الإثنين، الخامس من شعبان، الحفل السنوي الثاني لتكريم الفائزين بجائزة التميز والإبداع في التعليم الإلكتروني لعام 1438.
مؤكدًا بأن الجامعة تقدم منتجات تعليمية تسابق الزمن، لتكون من أوائل الجامعات في الاستجابة لمتطلبات العصر، مشيراً إلى أن التطور للانتقال من التعليم التقليدي إلى التعليم الإلكتروني ومواكبة العصر الرقمي دليل على ذلك، ‏وكانت الجامعة وما زالت من أوائل الجامعات التي تتواءم رؤيتها وإستراتيجيتها مع توجه الدولة المستقبلي، وفي الوقت الحالي مع رؤية السعودية 2030.
بعد ذلك قام مدير الجامعة بتكريم الفائزين بهذه الجائزة، وهي عبارة عن درع شهادة تقدير ومبلغ مالي وقدره 10،000 ريال لكل فائز، وهم الأستاذ أحمد زكي رشاد خوج، قسم علوم الحاسبات من كلية رابغ، والدكتورة سعاد سليمان العريفي، من كلية الحاسبات وتقنية المعلومات، والدكتور بندر منتظر حكيم، من قسم هندسة الحاسبات، والدكتورة سلوى عيسى الغانمي، عن مقرر مبادئ الهندسة، والطبيب الدكتور رائد عبدالله الغامدي، والدكتورة نوف عطية الله الغانمي، الدكتور كاثرين بيبان، والدكتور مجدي أحمد بامخرمة، والدكتورة منى علي محنبي، والأستاذ هشام حامد العطاس.
أما عن الأقسام العلمية، فقد فاز بجائزة كلية الطب، الأستاذ الدكتور شريف السعدني، وعميد كلية الطب الدكتور محمود الأحول، وكذلك فاز بالجائزة قسم الحاسبات من شطر الطالبات، وكلية التمريض بشطر الطالبات، وفازت بجائزة الكليات كلية الحاسبات وتقنية المعلومات.
ومن جهة أخرى أكد عميد التعليم الإلكتروني الدكتور هشام البرديسي بأنه تمت مراجعة أفضل المعايير العالمية لتصميم المقررات الإلكترونية للوصول إلى نموذج يلبى تطلعات جامعة «المؤسس» للتحول إلى جامعة إلكترونية.