بولغاري تقدم ساعات سربينتي Serpenti الجديدة

5 صور

قدمت بولغاري Bulgari ساعتها الأيقونية سربينتي Serpenti بأساليب وطرق جديدة وحديثة، حيث دخلت بولغاري ميداناً جديداً من ميدان الابتكار بتبني أحزمة جديدة ذات لفة مزدوجة مصنّعة من جلود نادرة مذهلة بألوان متعددة، أبرزها جلد الكارونغ Karung، أفعى الماء غير السامة، التي يتميز جلدها الرقيق الناعم بحراشف. وعلى سطح الجلد، تسهم عملية تلوينه، بألوان طبيعية وبتدرجات زاهية مشرقة، تتناغم بشكل رائع مع ألوان قرص الساعة، في الارتقاء بالجلد قيمة وجمالاً، ناهيك عن صقله في آخر المطاف.
هذا الإصدار العصري الجديد من ساعات بولغاري Bulgari يمكن تحوير مكوناته في الحال بفضل نظام الربط العملي إلى أقصى حد الذي يجعل حزام الساعة قابلاً للتبديل بسهولة بواسطة من ترتديها، أياً كان نموذج الساعة، سواء أكانت علبتها من الفولاذ الصلب أو الذهب الزهري، أو كانت مرصعة بالماس أو بدونه. ومع أن كلاً من هذه الساعات يأتي مزوداً بحزامين اثنين – من جلدي الكارونغ أو العجل – بألوان تختارها الزبونة، فإن ثمة سلسلة واسعة من التدرجات اللونية الإضافية متاحة حالياً في متاجر بولغاري Bulgari حيث ستتوفر فيها ساعات سربينتي Serpenti الجديدة ابتداءً من شهر نيسان/إبريل.

يذكر أن ساعة سربينتي Serpenti باللون الأخضر أطلقتها علامة بولغاري Bulgari بإصدار محدود وحصرياً لمنطقة الشرق الأوسط وهي مصنوعة من الذهب الوردي مع سوار من جلد التسماح وهي مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً.