بالصور .. اكتشاف 75 مسماراً داخل جسد رجل بالصدفة!

الهندي بدريلال مينا
في يده
في قدمه
مسامير في حلقه
4 صور

أصيب رجل بالصدمة بعدما أخبره الأطباء أن الآلام التي يعاني منها سببها وجود 75 مسماراً في جسده دخلت بشكل متعمد، وأنه يحتاج إلى جراحة عاجلة لإخراجها .

وطبقا لموقع "ديلي ميل"، عانى رجل هندي يدعى "بدريلال مينا" (56 عاماً) من آلام في قدمه، وعندما ذهب للمستشفى أكتشف الأطباء وجود مسماراً بداخل قدمه يتسبب في تلك الآلام، وكانت المفاجأة عندما قام الأطباء بإجراء أشعة سينية على جسده ليكتشفوا أن هناك 75 مسماراً داخل أماكن متفرقة من جسده دخلت بشكل متعمد .

وأكد الأطباء أن الرجل يحتاج إلى جراحة عاجلة لإزالة المسامير، وقال الأطباء إن المريض وأسرته ليس لديهم أي فكرة عن كيفية دخول المسامير إلى جسد الرجل الذي يعمل في إحدى شركات السكك الحديدية.

ويرقد الرجل حالياً في مستشفى "مومباي" استعداداً لإجراء الجراحة، التي سيتم خلالها ازالة 40 مسمار من الحلق و 25 من ساقه اليمنى و10 من أماكن متفرقة باليدين وباقي الجسد .

وقال إبنه "راجندرا": "اعتقدنا أن الأمر بسيط، ولكن شعرنا بالخوف بعد رؤية صور الاشعة ونحن لا نعرف كيف دخلت تلك المسامير، ووالدي نفسه لا يتذكر كيف حصل ذلك، وأكد الأطباء أن تلك المسامير لم تؤثر على وظائف حيوية في جسده".