جمال /مكياجك

Met Gala 2017: مكياج وتسريحات كارثية

كارا ديليفان Cara Delevingne
Katy Perry
Rihanna
Naomi Campbell
Kylie Jenner
Madonna
Selena Gomez
Kylie Jenner
Gigi Hadid
Madonna
Lily Collins
Kendall Jenner

ننتظر الحفلات الضخمة مثل Met Gala لنترقّب إطلالات النجمات، التي غالبًا ما تفوق التوقعات. ومن الصيحات الجماليّة، كان هذا الحفل انطلاقة صادمة لابتكارات جديدة في طرق تطبيق المكياج، إضافة إلى غرائب تسريحات واكسسوارات الشعر. هناك بعض الاتجاهات الجماليّة التي أعجبتنا ،ومنحت النجمات إطلالات لا تُنسى. في حين أنّ بعض النجمات اكتفينَ بالغرابة المقزّزة الى حدّ ما.

أسوأ الإطلالات:

- كاتي بيري Katy Perry: اعتمدت مكياج عيون دخانيًّا أسودَ قويًّا مع الروج الأحمر. لربّما هذا المكياج كان مناسبًا لها لو لم تضع هذا الوشاح الأحمر على رأسها، المنسدل على الوجه مع الاكسسوارات الحديديّة، والمرآة التي وضعتها من كلّ جهة من رأسها.

- ليلي كولينز Lily Collins: بالرغم من أنّ أحمر الشفاه البرغندي، أو الأحمر الداكن، لا زال من أساسيّات موضة هذا الصيف، مع الرموش المسرّحة شعرة شعرة بالماسكرا. إلّا أنّ هذا الـ"لوك"، بدا مبالغًا به مع كولينز، ولا سيّما بقصّة شعرها القصير، والغرّة التي تغطي نصف الجبين.

- نعومي كامبل Naomi Campbell: بالرغم من أنّ تسريحة شعرها "البوب"، ناسبتها كثيرًا مع الفرق النصفي. إلّا أنّنا اعتدنا على رؤيتها بمكياجات غريبة وجميلة. في حين أنّها اكتفت باعتماد الظلال الرماديّ الداكن، على الجفن العلويّ مع الغلوس النيود.

- مادونا Madona : لا يمكننا أن نُنكر أنّها كانت رمزًا للجمال، في الكثير من الأحيان، إلّا أنّها بدت كبيرة في السن، ولم تكن إطلالتها موفقة، ليس من ناحية المكياج وتسريحة الشعر، وإنّما فستانها الذي أظهر الجلد المترهّل تحت منطقة الإبط،  والذي بدا غريبًا مع وجهها المشدود، وصدرها المرفوع.

- ريهانا Rihanna: لا تستطيع ريهانا إلّا أن تفاجئنا في كلّ إطلالة، لكنّ طريقة تطبيق الظلال الزهريّ الجديدة، حيث تمتدّ على كامل العين من الجفن العلويّ والسفلي، لتبدو ملتصقة ببودرة الوجنتين الزهريّة، أخفت جمال وجهها. لكن، اذا كنتِ من محبّات المكياج الغريب، فهذه الطريقة هي الأحدث. أمّا تسريحة شعرها فلم تكن جديدة، إذ اعتمدت الكعكة العالية مع الغرّة الأماميّة.

أجمل الاطلالات:

- كيلي جينر Kylie Jenner: يمكننا القول إنّها الإطلالة الجماليّة الكاملة المتكاملة. فقد اعتمدت أحدث قصات الشعر " بوب" Bobباللون البلاتينيوم المائل الى الرمادي، مع الفرق الجانبي. كما أنّ مكياجها الزهريّ المشرق، المناسب لحواجبها المرسومة على شكل قوس، أضاء وجهها. لمحبّات المكياج الزهري، تُعتبر كيلي مثالًا لطرق تطبيقه هذا الموسم.

- سيلينا غوميز Selena Gomez: تميزت هي أيضًا، بقصة الشعر القصير الى حدّ الكتف، لكن مع الفرق النصفي، والتسريحة الناعمة. أمّا بالنسبة لمكياجها، فقد اعتمدت العيون السموكيّ الزهريّة، مع أحمر الشفاه البيج. هذا المكياج مناسب لصاحبات البشرة السمراء.

- جيجي حديد Gigi Haddid: أعادت موضة الـ ايلاينير المجنّح الجريء. كما أنّ طريقة تطبيقه بشكل عريض، عند الزاوية الخارجيّة للعين، كبّر عينيها ومنحها نظرة جذابة. كما أحببنا رفعة شعرها مع الغرّة الجانبيّة المنسدِلة على الوجه.

- كارا ديليفين Cara Delevingne: بعد أن حلقت شعرها لتصوير فيلم جديد، لم نكن نتوقّع أن تُطلّ مبتكرة طريقة جديدة لتزيين الرأس. حيث اعتمدت اللون الفضي مع حبوب الشواروفسكي اللامعة، التي تتدلّى على الوجه أيضًا. كما أنّ مكياجها كان جميلًا جدًّا. ولا سيّما بالكحل الأبيض داخل الجفن السفلي، لإشراق وتكبير العين، مع الطريقة السموكي البُنيّة الناعمة لسحب العين.

- كينديل جينر Kendall Jenner: على الرغم من أنّ فستانها لم ينل إعجاب الكثيرين. إلّا أنّنا لا يمكننا ان نُنكر أنّ مكياجها كان جميلًا، ولا سيّما مع الروج الكرزي، الذي أشرق وجهها، والطريقة الطبيعيّة في تأسيس البشرة مع الآيلاينر الرفيع على الجفن العلوي.

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X