اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ياسمين عبد العزيز بالفيديو: أقدّم 30 فيلمًا في رمضان والجمهور "مش ناقص نكد"

بوستر مسلسل هربانة منها
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر
ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر
7 صور

احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، بظهور البرومو الرسميّ الأول لمسلسلها الجديد "هربانة منها"، وأكدت أنّها سعيدة بالمشاركة للمرة الأولى ضمن ماراثون دراما رمضان 2017 تلبية لرغبة الجمهور، وقالت إنّها تقدّم 30 فيلمًا في الشهر الفضيل، حيث تعدّ كلّ حلقة بمثابة فيلم مستقل، والهدف من المسلسل تقديم "كوميديا نظيفة تسعد الناس" وتابعت: الناس تعبانة والجمهور "مش ناقص نكد".

وأكدت خلال مداخلة هاتفيّة مع الإعلاميّ عمرو أديب، أنّ الجمهور هو الذي شجّعها على تقديم العمل التلفزيوني، مشيرة إلى أنّ العمل يقدّم كلّ يوم قصة تناقش واقع السيّدات في مصر، وقالت: إنّها سعيدة بتقديم مسلسل للمصريين في شهر رمضان الكريم، مؤكدة أنّها في حالة من القلق بسبب ابتعادها عن التلفزيون منذ سنوات، وكشفت عن مواصلة تصوير المسلسل حتى نهاية شهر رمضان.

ووعدت ياسمين بتقديم كوميديا بطريقة نظيفة، بعيدة عن أيّ ألفاظ، مؤكدة أنّها تسعى لتقديم ذلك، بخاصة أنّنا في شهر رمضان الكريم، والناس تعبانة والضحك بقى أهمّ حاجة، وإحنا مش ناقصين نكد ومش عايزين نكد.

وأشارت إلى أنّها سوف تظهر في المسلسل بـ 30 شخصيّة، ما جعلها تبذل مجهودًا كبيرًا، لدرجة أنّها كانت في حالة من الإرهاق بسبب الشخصيّات، ويشاركها البطولة مصطفى خاطر، وصلاح عبد الله، وهالة فاخر وإنعام سالوسة، وبيومي فؤاد.

برومو مسلسل هربانة منها


مداخلة ياسمين