أسمن امرأة في العالم تغادر الهند إلى الإمارات اليوم الخميس

إيمان قبل سفرها إلى الإمارات
مستشفى برجيل الإماراتية
أسمن امرأة في العالم تغادر الهند إلى الإمارات اليوم الخميس
يرافقها فريق مكون من 9 متخصصين
5 صور
تغادر إيمان عبدالعاطي المعروفة بأسمن امرأة في العالم اليوم الخميس من الهند متجهة للإمارات إلى مستشفى برجيل في أبوظبي، عند الساعة السادسة مساءً على متن طائرة إيرباص 300 مصرية.
وقال ماير، مدير الإخلاء الطبي المسئول عن تجهيزات نقل إيمان وسفرها لأبوظبي حيث مستشفى برجيل الإمارتية، سأكون رئيساً لفريق مكون من 9 متخصصين، بما في ذلك المسعفين والممرضين، الذين سيتابعون حالة إيمان، وسيرافق الفريق إيمان في طريقها إلى مستشفى برجيل في أبوظبى.
وأكد ماير، لدينا غرف متخصصة في مؤسسة برجيل الطبية، حيث سيتم علاج إيمان من أجل إعادة التأهيل العصبي والفسيولوجي، لافتاً، إلى أن هناك ناقلة خاصة تم استيرادها من إيطاليا لنقل إيمان، وأن هناك خمسة ملفات تحتوى على 10 آلاف سجل طبي سيتم إعطاؤها لخبراء الرعاية الصحية بأبوظبي من أجل أن يتم علاج إيمان.
من جانبه قال الفريق الطبي الذي أشرف على علاج إيمان في مستشفى سيفي بالهند، إنهم سيفتقدون قبلاتها الطائرة ونغمات أغانيها، وفى المقابل فهم في انتظار اعتذار واجب من شقيقتها شيماء بعد تصريحاتها الأخيرة عن تدهور حالتها وأكاذيبها عن إنقاص وزنها، بحسب «اليوم السابع».
يشار إلى أن إيمان سوف تودع الهند بعد أن مكثت فيها 81 يوماً، ووصل وزنها خلال فترة العلاج إلى 171 كيلوجراماً وأجريت جراحة تكميم معدة، إلا أن شقيقتها أثارت مشكلة كبيرة عندما صرحت بأن أطباء الهند يستغلون إيمان من أجل الشو الإعلامي وحالتها تتدهور، واشتعلت الأزمة بين دفاع وهجوم إلى أن تدخل الجانب الإماراتي لنقل إيمان من أجل استكمال علاجها في مستشفى برجيل بأبوظبي.